حذر خبير أميركي من تداعيات تفاقم الأزمة السورية وخاصة على صعيد اللاجئين، معتبراً أن كل دول المنطقة ستتأثر بذلك خاصة تركيا.

واستبعد أستاذ العلاقات الدولية بجامعة مريلاند الأميركية نبيل ميخائيل حسب قناة «العالم» الإخبارية أن «يكون إعلان الأكراد في تركيا وقف إطلاق النار مع أنقرة طويل الأمد»، معتبراً أنه مرحلي إلى حين الفرصة المواتية لإعلان الانفصال الذي يمكن أن يتاح إذا ما تفاقمت الأزمة السورية.

في سياق متصل، اعتبر السفير الأميركي لدى موسكو لأعوام 1996 - 2001 جيمس كولينز أن الولايات المتحدة «لا تعرف لحد الآن ما العمل مع سورية».

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-02
  • 11689
  • من الأرشيف

خبير أميركي: تفاقم الأزمة السورية سيقسم تركيا

حذر خبير أميركي من تداعيات تفاقم الأزمة السورية وخاصة على صعيد اللاجئين، معتبراً أن كل دول المنطقة ستتأثر بذلك خاصة تركيا. واستبعد أستاذ العلاقات الدولية بجامعة مريلاند الأميركية نبيل ميخائيل حسب قناة «العالم» الإخبارية أن «يكون إعلان الأكراد في تركيا وقف إطلاق النار مع أنقرة طويل الأمد»، معتبراً أنه مرحلي إلى حين الفرصة المواتية لإعلان الانفصال الذي يمكن أن يتاح إذا ما تفاقمت الأزمة السورية. في سياق متصل، اعتبر السفير الأميركي لدى موسكو لأعوام 1996 - 2001 جيمس كولينز أن الولايات المتحدة «لا تعرف لحد الآن ما العمل مع سورية».  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة