قال مستشار قائد الثورة الإيرانية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، إن “الدول الغربية أصبحت حاليا في حالة يأس من التدخّل العسكري في سوريا”، مؤكداً على أن “الشعب السوري وحده يقرّر مصيره”.

ونقلت قناة (العالم) الإيرانية عن ولايتي قوله إن “سوريا حكومة وشعباً تعتبر قلعة مستحكمة أمام الصهاينة، وإن الأعمال التي نشهدها في سوريا هدفها إضعاف حلقة المقاومة أمام الصهاينة في المنطقة”.

وأضاف أن الدول الغربية “أصبحت حالياً في حالة يأس من التدخّل العسكري في سوريا لأنها خلال العامين الماضيين ومنذ بدء الأزمة لم تحقق أي نصر في هذا البلد” .

وأشار الى أن الحكومة السورية تطالب بإجراء حوار و”إذا كان للمعارضين أي موقف وطلب يجب أن يطرحوه على طاولة الحوار”، مؤكداً أن الشعب السوري وحده يقرر مصيره .

  • فريق ماسة
  • 2013-04-02
  • 9568
  • من الأرشيف

إيران : الدول الغربية أصبحت في حالة يأس من التدخّل العسكري في سورية

قال مستشار قائد الثورة الإيرانية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، إن “الدول الغربية أصبحت حاليا في حالة يأس من التدخّل العسكري في سوريا”، مؤكداً على أن “الشعب السوري وحده يقرّر مصيره”. ونقلت قناة (العالم) الإيرانية عن ولايتي قوله إن “سوريا حكومة وشعباً تعتبر قلعة مستحكمة أمام الصهاينة، وإن الأعمال التي نشهدها في سوريا هدفها إضعاف حلقة المقاومة أمام الصهاينة في المنطقة”. وأضاف أن الدول الغربية “أصبحت حالياً في حالة يأس من التدخّل العسكري في سوريا لأنها خلال العامين الماضيين ومنذ بدء الأزمة لم تحقق أي نصر في هذا البلد” . وأشار الى أن الحكومة السورية تطالب بإجراء حوار و”إذا كان للمعارضين أي موقف وطلب يجب أن يطرحوه على طاولة الحوار”، مؤكداً أن الشعب السوري وحده يقرر مصيره .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة