وصف النائب في البرلمان الاردني عبد الكريم الدغمي، أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثان، بـ " المهلوس" ، قائلا :" تماما مثل هلوسات القذافي لا راحت ولا أجت ".

وقال في برنامج تلفزيوني حواري على فضائية رؤية مساء الاحد، ان "امير قطر دمر سورية من خلال دعم الارهابيين وارسالهم الى سوريا، يعتقد انه سيصبح مثل جمال عبد الناصر او الملك حسين، ولن يتمكن من ذلك الا ان الكبر والسكري اثرا عليه كثيرا "

وتابع ان " امير قطر ينفق اموال الشعب القطري على الوالي العثماني اردوغان لدعم المتطرفين وارسالهم الى سوريا ، مما اثر على الاردن واغرقه باللاجئين السوريين ". واكد انه مع التغيير السلمي للنظام ،وليس على الطريقة القطرية ، والا فلا .

ورفض الدغمي قرار الجامعة العربية بتسليح المعارضة السورية من اجل قتل الشعب السوري، رافضا قرصنة المقعد السوري ومتسائلا من هو معاذ الخطيب وهل يمثل كامل المعارضة السورية .وانتقد امير قطر بشكل لاذع بقوله :" ان هناك صغار يريدون ان يكبروا من خلال دعم الربيع العربي بالتعامل مع الصهاينة والاميركيين ونقول لهم اين هي الديمقراطية في بلادكم ومصيركم الى زوال ".

  • فريق ماسة
  • 2013-04-01
  • 14241
  • من الأرشيف

نائب اردني يصف أمير قطر بـ"المهلوس" ويؤكد أن "مصيره الزوال"

وصف النائب في البرلمان الاردني عبد الكريم الدغمي، أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثان، بـ " المهلوس" ، قائلا :" تماما مثل هلوسات القذافي لا راحت ولا أجت ". وقال في برنامج تلفزيوني حواري على فضائية رؤية مساء الاحد، ان "امير قطر دمر سورية من خلال دعم الارهابيين وارسالهم الى سوريا، يعتقد انه سيصبح مثل جمال عبد الناصر او الملك حسين، ولن يتمكن من ذلك الا ان الكبر والسكري اثرا عليه كثيرا " وتابع ان " امير قطر ينفق اموال الشعب القطري على الوالي العثماني اردوغان لدعم المتطرفين وارسالهم الى سوريا ، مما اثر على الاردن واغرقه باللاجئين السوريين ". واكد انه مع التغيير السلمي للنظام ،وليس على الطريقة القطرية ، والا فلا . ورفض الدغمي قرار الجامعة العربية بتسليح المعارضة السورية من اجل قتل الشعب السوري، رافضا قرصنة المقعد السوري ومتسائلا من هو معاذ الخطيب وهل يمثل كامل المعارضة السورية .وانتقد امير قطر بشكل لاذع بقوله :" ان هناك صغار يريدون ان يكبروا من خلال دعم الربيع العربي بالتعامل مع الصهاينة والاميركيين ونقول لهم اين هي الديمقراطية في بلادكم ومصيركم الى زوال ".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة