أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبد اللهيان أن من مصلحة قطر أن تكف عن تصعيد سفك دماء الشعب السوري والإجراءات المتسرعة بحق سورية مؤكدا أن الشعب السوري يضطلع بقوة بدور في محور المقاومة ولن يستسلم.

وأشار عبد اللهيان في تصريح لوكالة أنباء ارنا اليوم إلى أن الإجراء الاستعراضي القطري بمنح مبنى على أنه يمثل سفارة سورية إلى مجموعة ضئيلة تفتقد إلى اعتراف و تفويض الشعب السوري هو إجراء متسرع وغير مألوف مؤكدا أن الشعب السوري الواعي والمقاوم لن يسمح أبدا للآخرين بأن يقرروا شيئا بشان مصير بلاده.

وجدد نائب وزير الخارجيه الإيراني دعم بلاده لسورية مشددا على ضرورة الحوار الوطني بوصفه أنسب الحلول السياسية.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-28
  • 10736
  • من الأرشيف

إيران تعتبر تسليم قطر سفارة سورية للمعارضة إجراء استعراضي ومن مصلحتها الكف عن التصعيد

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبد اللهيان أن من مصلحة قطر أن تكف عن تصعيد سفك دماء الشعب السوري والإجراءات المتسرعة بحق سورية مؤكدا أن الشعب السوري يضطلع بقوة بدور في محور المقاومة ولن يستسلم. وأشار عبد اللهيان في تصريح لوكالة أنباء ارنا اليوم إلى أن الإجراء الاستعراضي القطري بمنح مبنى على أنه يمثل سفارة سورية إلى مجموعة ضئيلة تفتقد إلى اعتراف و تفويض الشعب السوري هو إجراء متسرع وغير مألوف مؤكدا أن الشعب السوري الواعي والمقاوم لن يسمح أبدا للآخرين بأن يقرروا شيئا بشان مصير بلاده. وجدد نائب وزير الخارجيه الإيراني دعم بلاده لسورية مشددا على ضرورة الحوار الوطني بوصفه أنسب الحلول السياسية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة