اغتصب خمسة رجال في بنغازي شرق ليبيا شقيقتين بريطانيتين ناشطتين في الدفاع عن الفلسطينيين كانتا ضمن قافلة انسانية متجهة الى قطاع غزة، بحسب ما اعلن عوض البرعصي نائب رئيس الوزراء الليبي.

وقال المسؤول الليبي في بيان ان البريطانيتين "اغتصبتا بطريقة وحشية امام ابيهما". واضاف البرعصي انه زار الضحيتين امس في بنغازي، مشيرا الى انهما بريطانيتان من اصل باكستاني.

وكانت المرأتان بصحبة والدهما في طريقهم الى مصر حين تم توقيف قافلتهم التي تشرف عليها منظمة غير حكومية تركية تعمل على رفع الحصار عن قطاع غزة منذ سنوات، عند الحدود من قبل السلطات المصرية.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-28
  • 11017
  • من الأرشيف

اغتصاب جماعي لناشطتين بريطانيتين مؤيدتين لرفع الحصار عن غزة في ليبيا

اغتصب خمسة رجال في بنغازي شرق ليبيا شقيقتين بريطانيتين ناشطتين في الدفاع عن الفلسطينيين كانتا ضمن قافلة انسانية متجهة الى قطاع غزة، بحسب ما اعلن عوض البرعصي نائب رئيس الوزراء الليبي. وقال المسؤول الليبي في بيان ان البريطانيتين "اغتصبتا بطريقة وحشية امام ابيهما". واضاف البرعصي انه زار الضحيتين امس في بنغازي، مشيرا الى انهما بريطانيتان من اصل باكستاني. وكانت المرأتان بصحبة والدهما في طريقهم الى مصر حين تم توقيف قافلتهم التي تشرف عليها منظمة غير حكومية تركية تعمل على رفع الحصار عن قطاع غزة منذ سنوات، عند الحدود من قبل السلطات المصرية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة