أكدت السلطات التركية إنها صادرت آلاف الأسلحة النارية من مستودع قرب الحدود السورية، في حين ذكرت وكالة أنباء محلية أن "الأسلحة كانت متوجهة إلى سورية".

وتم العثور على الأسلحة النارية، أثناء حملة أمنية في قرية على أطراف بلدة أقجة قلعة، ومن بين هذه الأسلحة ما يزيد على خمسة آلاف من البنادق العادية وبنادق الخرطوش وألف طلقة خرطوش.

وقالت وكالة أنباء "دوجان" التركية إن "الأسلحة كانت مخبأة على أطراف البلدة الحدودية في انتظار إرسالها إلى سورية، فيما احتجز صاحب المستودع البالغ من العمر 35 عاماً".

ونقلت الوكالة عن مصادر من الشرطة قولها إن "القيمة السوقية للأسلحة النارية تبلغ نحو ثلاثة ملايين ليرة (1.7 مليون دولار)".

  • فريق ماسة
  • 2013-03-28
  • 14476
  • من الأرشيف

تركيا تضبط آلاف الأسلحة النارية متوجهة إلى سورية

أكدت السلطات التركية إنها صادرت آلاف الأسلحة النارية من مستودع قرب الحدود السورية، في حين ذكرت وكالة أنباء محلية أن "الأسلحة كانت متوجهة إلى سورية". وتم العثور على الأسلحة النارية، أثناء حملة أمنية في قرية على أطراف بلدة أقجة قلعة، ومن بين هذه الأسلحة ما يزيد على خمسة آلاف من البنادق العادية وبنادق الخرطوش وألف طلقة خرطوش. وقالت وكالة أنباء "دوجان" التركية إن "الأسلحة كانت مخبأة على أطراف البلدة الحدودية في انتظار إرسالها إلى سورية، فيما احتجز صاحب المستودع البالغ من العمر 35 عاماً". ونقلت الوكالة عن مصادر من الشرطة قولها إن "القيمة السوقية للأسلحة النارية تبلغ نحو ثلاثة ملايين ليرة (1.7 مليون دولار)".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة