في خطوة جديدة تعكس مدى الديمقراطية الزائفة التي يتحدث عنها آل سعود وحاشيتهم الحاكمة بإسم التسلط على الشعب، وفي دليل جديد على مدى تخلف العشيرة الحاكمة طالب الإدعاء العام السعودي بالحكم على الشيخ نمر النمر بالإعدام عن طريق الصلب.

وترى جهة الإدعاء أن "هذا الحكم هو ما يستحقه الداعية على أعماله"، بحسب ما ذكرت مصادر صحافية، كما يتهم النمر بالهرطقة وإشعال الفتنة الطائفية والاجتماع بمجرمين مطلوبين للعدالة والتحريض على قتل السكان المدنيين ورجال الشرطة وهدم المساجد خلال صلوات الجمعة والتدخل في شؤون الدول الأخرى.

وذكرت المعلومات أن ممثل الإدعاء السعودي اتهم عالم الدين البارز الشيخ نمر بقار النمر (55 عاما) بمساعدة من وصفهم بـ”الارهابيين” والتحريض على الاضطرابات، وطالب بعقوبة الاعدام بحقه، في وقت وصفت المعارضة السعودية تلك الاتهامات بـ”المفبركة”.

ومضى على إعتقال الشيخ النمر أكثر من ثمانية أشهر في السجن الإنفرادي ولا زال يتعافى ببطئ بعد الرصاصات التي أصابت رجله من قبل القوات السعودية.

من جهته شدد رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان امجد سلفيتي على ان "مطالبة الادعاء العام باعدام الشيخ النمر في السعودية تسجل سابقة خطيرة"، معتبرا ان "الاعدامات في السعودية مخالفة للقيم والقوانين الدولية".

  • فريق ماسة
  • 2013-03-28
  • 7391
  • من الأرشيف

السعودية .... الإعدام صلباً للشيخ النمر!!

في خطوة جديدة تعكس مدى الديمقراطية الزائفة التي يتحدث عنها آل سعود وحاشيتهم الحاكمة بإسم التسلط على الشعب، وفي دليل جديد على مدى تخلف العشيرة الحاكمة طالب الإدعاء العام السعودي بالحكم على الشيخ نمر النمر بالإعدام عن طريق الصلب. وترى جهة الإدعاء أن "هذا الحكم هو ما يستحقه الداعية على أعماله"، بحسب ما ذكرت مصادر صحافية، كما يتهم النمر بالهرطقة وإشعال الفتنة الطائفية والاجتماع بمجرمين مطلوبين للعدالة والتحريض على قتل السكان المدنيين ورجال الشرطة وهدم المساجد خلال صلوات الجمعة والتدخل في شؤون الدول الأخرى. وذكرت المعلومات أن ممثل الإدعاء السعودي اتهم عالم الدين البارز الشيخ نمر بقار النمر (55 عاما) بمساعدة من وصفهم بـ”الارهابيين” والتحريض على الاضطرابات، وطالب بعقوبة الاعدام بحقه، في وقت وصفت المعارضة السعودية تلك الاتهامات بـ”المفبركة”. ومضى على إعتقال الشيخ النمر أكثر من ثمانية أشهر في السجن الإنفرادي ولا زال يتعافى ببطئ بعد الرصاصات التي أصابت رجله من قبل القوات السعودية. من جهته شدد رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان امجد سلفيتي على ان "مطالبة الادعاء العام باعدام الشيخ النمر في السعودية تسجل سابقة خطيرة"، معتبرا ان "الاعدامات في السعودية مخالفة للقيم والقوانين الدولية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة