هتفت الجماهير الرياضية العراقية لسورية وشعبها وقائدها خلال المباراة الودية التي أقيمت بين منتخبي سورية والعراق في بغداد أمس.

وذكر صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم أن المباراة الودية مع المنتخب العراقي عادت بالفائدة على كلا الطرفين فلاعبو منتخبنا استفادوا من خبرة وجاهزية المنتخب العراقي وهي خطوة مهمة في الخطة التحضيرية لمنتخبنا لمواصلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في استراليا 2015.

وأضاف رمضان أن بعثة المنتخب حظيت في العراق بحفاوة واستقبال لائقين من قبل اتحاد الكرة العراقي ورابطة مشجعي المنتخب العراقي واحتفلت الجماهير العراقية في أرض الملعب بلاعبي منتخبنا وهتفوا لسورية وشعبها وقائدها في تأكيد على العلاقات الأخوية المتينة التي تربط الشعبين الشقيقين.

بدوره عبر ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في تصريحات صحفية عن سعادته لكون منتخبنا الوطني أول من لعب مع المنتخب العراقي على أرضه وبين جمهوره بعد سماح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للمنتخبات العراقية باللعب على أرضها.

وأعرب حسام السيد المدير الفني لمنتخبنا عن رضاه الكامل عن أداء اللاعبين في مواجهة المنتخب العراقي موجها شكره للجماهير العراقية واتحاد اللعبة العراقي لحفاوة الاستقبال التي حظيت بها البعثة السورية في بغداد.

ونوه السيد بأداء لاعبي منتخبنا أمام مضيفه العراقي المدعم بكامل نجومه إضافة إلى تشجيع أكثر من ستين ألف مشجع حضروا المباراة في ملعب الشعب ببغداد مبينا أنه رغم خسارة منتخبنا بهدفين مقابل هدف إلا أن أداء منتخبنا كان الأفضل في معظم فترات اللقاء باعتراف الأشقاء ومدربهم الصربي الذي أشاد بأداء لاعبي منتخبنا واعتبر أن النتيجة تعكس مجريات المباراة.

وأضاف: جميع المحترفين الذين شاركوا بالمباراة كانوا بالمستوى المأمول وشكلوا إضافة جيدة للمنتخب وهذه هي فائدة المباريات الودية التي تسهم في تعزيز حالة الإنسجام والتجانس الخبرة بين اللاعبين.

يشار إلى أن منتخبنا يستعد لخوض التصفيات الآسيوية ضمن لمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عمان والأردن وسنغافورة بينما يخوض المنتخب العراقي الجولة الحاسمة من التصفيات لمؤهلة لكاس العالم في البرازيل 2014.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-26
  • 9290
  • من الأرشيف

جماهير العراق تهتف بحفاوة لسورية وشعبها وقائدها في المباراة الودية بين المنتخبين الشقيقين

هتفت الجماهير الرياضية العراقية لسورية وشعبها وقائدها خلال المباراة الودية التي أقيمت بين منتخبي سورية والعراق في بغداد أمس. وذكر صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم أن المباراة الودية مع المنتخب العراقي عادت بالفائدة على كلا الطرفين فلاعبو منتخبنا استفادوا من خبرة وجاهزية المنتخب العراقي وهي خطوة مهمة في الخطة التحضيرية لمنتخبنا لمواصلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في استراليا 2015. وأضاف رمضان أن بعثة المنتخب حظيت في العراق بحفاوة واستقبال لائقين من قبل اتحاد الكرة العراقي ورابطة مشجعي المنتخب العراقي واحتفلت الجماهير العراقية في أرض الملعب بلاعبي منتخبنا وهتفوا لسورية وشعبها وقائدها في تأكيد على العلاقات الأخوية المتينة التي تربط الشعبين الشقيقين. بدوره عبر ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في تصريحات صحفية عن سعادته لكون منتخبنا الوطني أول من لعب مع المنتخب العراقي على أرضه وبين جمهوره بعد سماح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للمنتخبات العراقية باللعب على أرضها. وأعرب حسام السيد المدير الفني لمنتخبنا عن رضاه الكامل عن أداء اللاعبين في مواجهة المنتخب العراقي موجها شكره للجماهير العراقية واتحاد اللعبة العراقي لحفاوة الاستقبال التي حظيت بها البعثة السورية في بغداد. ونوه السيد بأداء لاعبي منتخبنا أمام مضيفه العراقي المدعم بكامل نجومه إضافة إلى تشجيع أكثر من ستين ألف مشجع حضروا المباراة في ملعب الشعب ببغداد مبينا أنه رغم خسارة منتخبنا بهدفين مقابل هدف إلا أن أداء منتخبنا كان الأفضل في معظم فترات اللقاء باعتراف الأشقاء ومدربهم الصربي الذي أشاد بأداء لاعبي منتخبنا واعتبر أن النتيجة تعكس مجريات المباراة. وأضاف: جميع المحترفين الذين شاركوا بالمباراة كانوا بالمستوى المأمول وشكلوا إضافة جيدة للمنتخب وهذه هي فائدة المباريات الودية التي تسهم في تعزيز حالة الإنسجام والتجانس الخبرة بين اللاعبين. يشار إلى أن منتخبنا يستعد لخوض التصفيات الآسيوية ضمن لمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عمان والأردن وسنغافورة بينما يخوض المنتخب العراقي الجولة الحاسمة من التصفيات لمؤهلة لكاس العالم في البرازيل 2014.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة