أشار مصدر أفغاني إلى أن "بريطانيا بدأت سحب وحدات من قواتها الخاصة في جنوب أفغانستان بشكل سري لإرسالها إلى سوريا في إطار خطة اعتمدتها لمساعدة المعارضين السوريين".

ونقلت صحيفة "ويسا" الأفغانية عن مصدر بالحكومة البريطانية أن "قيادة القوة الجوية الخاصة والقوة البحرية الخاصة تضع خططا سرية لتزويد مقاتلي المعارضة السورية بالأسلحة التي يحتاجون إليها"، موضحا ان "وحدات القوات البريطانية الخاصة ستعمل بتوجيه من جهاز الأمن الخارجي البريطاني ونظيره الفرنسي، الإدارة العامة للأمن الخارجي، لتسليم أسلحة قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني للثوار السوريين".

يأتي ذلك ليؤكد ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" اللبنانية الناطقة بالانجليزية أن بريطانيا بدأت سحب وحدات من قواتها الخاصة المنتشرة في أفغانستان بشكل سري بهدف إرسالها الى سورية في إطار خطة إعتمدتها لمساعدة المعارضين السوريين.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في الحكومة البريطانية أن قيادة القوة الجوية الخاصة والقوة البحرية الخاصة تضع خططا سرية لتزويد مقاتلي المعارضة السورية بالأسلحة التي يحتاجون إليها بصورة ماسة.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-18
  • 15782
  • من الأرشيف

صحيفة أفغانية تؤكد سحب القوات البريطانية لإرسالها الى سورية

أشار مصدر أفغاني إلى أن "بريطانيا بدأت سحب وحدات من قواتها الخاصة في جنوب أفغانستان بشكل سري لإرسالها إلى سوريا في إطار خطة اعتمدتها لمساعدة المعارضين السوريين". ونقلت صحيفة "ويسا" الأفغانية عن مصدر بالحكومة البريطانية أن "قيادة القوة الجوية الخاصة والقوة البحرية الخاصة تضع خططا سرية لتزويد مقاتلي المعارضة السورية بالأسلحة التي يحتاجون إليها"، موضحا ان "وحدات القوات البريطانية الخاصة ستعمل بتوجيه من جهاز الأمن الخارجي البريطاني ونظيره الفرنسي، الإدارة العامة للأمن الخارجي، لتسليم أسلحة قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني للثوار السوريين". يأتي ذلك ليؤكد ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" اللبنانية الناطقة بالانجليزية أن بريطانيا بدأت سحب وحدات من قواتها الخاصة المنتشرة في أفغانستان بشكل سري بهدف إرسالها الى سورية في إطار خطة إعتمدتها لمساعدة المعارضين السوريين. ونقلت الصحيفة عن مصدر في الحكومة البريطانية أن قيادة القوة الجوية الخاصة والقوة البحرية الخاصة تضع خططا سرية لتزويد مقاتلي المعارضة السورية بالأسلحة التي يحتاجون إليها بصورة ماسة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة