تبقى الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 7 إلى 10 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة صباح اليوم أن يكون الجو ربيعيا وصحوا بشكل عام والرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما توالي الحرارة ارتفاعها يوم الجمعة القادم لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 8 إلى 12 درجة مئوية ويكون الجو حارا نسبيا وبين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وسديميا مغبرا في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة فيما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم السبت مع بقائها أعلى من معدلاتها في أغلب المناطق والجو غائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الشمالية والساحلية.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-13
  • 12865
  • من الأرشيف

الحرارة إلى ارتفاع والجو ربيعي وصحو بشكل عام

تبقى الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 7 إلى 10 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة صباح اليوم أن يكون الجو ربيعيا وصحوا بشكل عام والرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. كما توالي الحرارة ارتفاعها يوم الجمعة القادم لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 8 إلى 12 درجة مئوية ويكون الجو حارا نسبيا وبين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وسديميا مغبرا في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة فيما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم السبت مع بقائها أعلى من معدلاتها في أغلب المناطق والجو غائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الشمالية والساحلية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة