دعما لجرحى الجيش العربي السوري وتقديراً لتضحياتهم في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة على أرض الوطن نظم المكتب الإداري للاتحاد النسائي بطرطوس حملة تبرع بالدم.

وأكد المشاركون في الحملة التي شارك فيها أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي والمحافظ أن مبادرتهم تأتي تجسيدا لمعاني الحب للوطن وترسيخا لمبادئ الوحدة الوطنية التي تجمع أبناء سورية جميعاً داعين إلى التبرع الطوعي لكونه واجبا وطنيا وأبسط ما يمكن تقديمه دعماً وتقديراً لجهود الجيش في تصديه للمؤامرة التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار سورية.

وأشارت عضو المكتب التنفيذي لفرع الاتحاد العام النسائي جمانة رمضان إلى أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية والسلم الأهلي في المجتمع السوري مبينة أن مساهمة المشاركين في الحملة تأكيد على أن الدم السوري واحد وكلنا شركاء في إعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع الوطن.

من جانبها أكدت رئيسة المكتب الإداري لفرع لاتحاد النسائي بطرطوس ندى علي أن الحملة التي تأتي ضمن الأنشطة المستمرة والهادفة لتأمين كميات من الدم للمشافي عند اللزوم تسهم في تعزيز ونشر ثقافة التطوع بين المواطنين وتشجيعهم على التبرع بالدم في جميع الأوقات مشيرة إلى أن الاتحاد النسائي نظم العديد من هذه الحملات تقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-12
  • 10458
  • من الأرشيف

حملة تبرع بالدم في طرطوس لجرحى الجيش العربي السوري

دعما لجرحى الجيش العربي السوري وتقديراً لتضحياتهم في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة على أرض الوطن نظم المكتب الإداري للاتحاد النسائي بطرطوس حملة تبرع بالدم. وأكد المشاركون في الحملة التي شارك فيها أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي والمحافظ أن مبادرتهم تأتي تجسيدا لمعاني الحب للوطن وترسيخا لمبادئ الوحدة الوطنية التي تجمع أبناء سورية جميعاً داعين إلى التبرع الطوعي لكونه واجبا وطنيا وأبسط ما يمكن تقديمه دعماً وتقديراً لجهود الجيش في تصديه للمؤامرة التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار سورية. وأشارت عضو المكتب التنفيذي لفرع الاتحاد العام النسائي جمانة رمضان إلى أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية والسلم الأهلي في المجتمع السوري مبينة أن مساهمة المشاركين في الحملة تأكيد على أن الدم السوري واحد وكلنا شركاء في إعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع الوطن. من جانبها أكدت رئيسة المكتب الإداري لفرع لاتحاد النسائي بطرطوس ندى علي أن الحملة التي تأتي ضمن الأنشطة المستمرة والهادفة لتأمين كميات من الدم للمشافي عند اللزوم تسهم في تعزيز ونشر ثقافة التطوع بين المواطنين وتشجيعهم على التبرع بالدم في جميع الأوقات مشيرة إلى أن الاتحاد النسائي نظم العديد من هذه الحملات تقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة