وصلت كميات التفاح المستجر من الجولان السوري المحتل إلى أرض الوطن من نوعي غولدن واستاركن إلى 1200 طن اليوم وذلك مع دخول عمليات الاستجرار الأسبوع الثاني من معبر مدينة القنيطرة المحررة بالتنسيق مع قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجولان والصليب الاحمر الدولي.

وأكد محافظ القنيطرة الدكتور مالك محمد علي رئيس لجنة تسويق واستجرار تفاح الجولان أن عملية عبور ونقل التفاح الجولاني تسير على أكمل وجه وحسب الخطة التي وضعتها المحافظة والشركة العامة للخزن والتسويق بالتنسيق مع الصليب الأحمر الدولي وقوات الطوارئ الدولية بالجولان.

وأشار المحافظ خلال اطلاعه اليوم على سير العمل في معبر مدينة القنيطرة إلى أن التفاح يتم عرضه في صالات البيع بمعظم المحافظات السورية وأن النقل من القنيطرة إلى بقية المحافظات يتم عبر آليات وحدة الخزن والتسويق.

وجدد رئيس لجنة تسويق تفاح الجولان المحتل سعيد فرحات من بقعاثا المحتلة  شكره للوطن الأم قيادة وشعبا لاستجرار تفاح الجولان رغم الأوضاع التي يمر بها الوطن معبرا عن ثقته بأن سورية كانت وستبقى بخير وان استجرار التفاح في هذه الظروف الصعبة والحرب الكونية على سورية دليل على قوة الشعب السوري والتفافه حول قيادته وحرصه على دعم الاقتصاد الوطني وتقويته رغم العقوبات الجائرة.

يذكر أن عملية استجرار تفاح الجولان بدأت الثلاثاء الماضي 5 آذار وتستمر لعدة أسابيع ومن المتوقع أن يتم استجرار 18 ألف طن وهي الكميات الأكبر منذ بدء عبور تفاح الجولان للوطن في العام 2005.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-12
  • 11424
  • من الأرشيف

وصول 1200 طن من التفاح الجولاني إلى أرض الوطن

وصلت كميات التفاح المستجر من الجولان السوري المحتل إلى أرض الوطن من نوعي غولدن واستاركن إلى 1200 طن اليوم وذلك مع دخول عمليات الاستجرار الأسبوع الثاني من معبر مدينة القنيطرة المحررة بالتنسيق مع قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجولان والصليب الاحمر الدولي. وأكد محافظ القنيطرة الدكتور مالك محمد علي رئيس لجنة تسويق واستجرار تفاح الجولان أن عملية عبور ونقل التفاح الجولاني تسير على أكمل وجه وحسب الخطة التي وضعتها المحافظة والشركة العامة للخزن والتسويق بالتنسيق مع الصليب الأحمر الدولي وقوات الطوارئ الدولية بالجولان. وأشار المحافظ خلال اطلاعه اليوم على سير العمل في معبر مدينة القنيطرة إلى أن التفاح يتم عرضه في صالات البيع بمعظم المحافظات السورية وأن النقل من القنيطرة إلى بقية المحافظات يتم عبر آليات وحدة الخزن والتسويق. وجدد رئيس لجنة تسويق تفاح الجولان المحتل سعيد فرحات من بقعاثا المحتلة  شكره للوطن الأم قيادة وشعبا لاستجرار تفاح الجولان رغم الأوضاع التي يمر بها الوطن معبرا عن ثقته بأن سورية كانت وستبقى بخير وان استجرار التفاح في هذه الظروف الصعبة والحرب الكونية على سورية دليل على قوة الشعب السوري والتفافه حول قيادته وحرصه على دعم الاقتصاد الوطني وتقويته رغم العقوبات الجائرة. يذكر أن عملية استجرار تفاح الجولان بدأت الثلاثاء الماضي 5 آذار وتستمر لعدة أسابيع ومن المتوقع أن يتم استجرار 18 ألف طن وهي الكميات الأكبر منذ بدء عبور تفاح الجولان للوطن في العام 2005.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة