استعرض الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين أمس الأول مع وفد أردني برئاسة سميح خريس الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب ضم عددا من الناشطين السياسيين والمحامين والأطباء والمهندسين والصحفيين الأوضاع التي تمر بها المنطقة عموما وسورية على وجه الخصوص.

وعبر أعضاء الوفد عن تضامن الشعب الأردني مع الشعب السوري في محنته التي يعيشها اليوم مؤكدين أن الوقوف مع سورية هو وقوف مع الذات وأن المؤامرة التي تتعرض لها سورية اليوم هي ذات المؤامرة التي تهدف إلى النيل من كل الدول العربية بلا استثناء .

وأكد الوفد أن استهداف سورية يأتي نتيجة تمسكها بقضايا الأمة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية العادلة .

من جانبه عبر نائب وزير الخارجية والمغتربين عن تقديره لمواقف الوفد القومية النبيلة الداعمة لسورية وللقضايا القومية وتضامنه مع الشعب السوري مؤكدا أن استهداف سورية هو استهداف للعرب جميعا .

كما عرض نائب وزير الخارجية والمغتربين الخطوات التي اتخذتها الحكومة السورية لتنفيذ البرنامج السياسي لحل الأزمة في سورية وشرح الخطوات التي اتخذتها الحكومة السورية لتنفيذ البرنامج.

حضر اللقاء مدير إدارة الوطن العربي في وزارة الخارجية والمغتربين .

  • فريق ماسة
  • 2013-02-12
  • 10033
  • من الأرشيف

المقداد لـ وفد أردني: استهداف سورية استهداف للعرب جميعا

استعرض الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين أمس الأول مع وفد أردني برئاسة سميح خريس الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب ضم عددا من الناشطين السياسيين والمحامين والأطباء والمهندسين والصحفيين الأوضاع التي تمر بها المنطقة عموما وسورية على وجه الخصوص. وعبر أعضاء الوفد عن تضامن الشعب الأردني مع الشعب السوري في محنته التي يعيشها اليوم مؤكدين أن الوقوف مع سورية هو وقوف مع الذات وأن المؤامرة التي تتعرض لها سورية اليوم هي ذات المؤامرة التي تهدف إلى النيل من كل الدول العربية بلا استثناء . وأكد الوفد أن استهداف سورية يأتي نتيجة تمسكها بقضايا الأمة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية العادلة . من جانبه عبر نائب وزير الخارجية والمغتربين عن تقديره لمواقف الوفد القومية النبيلة الداعمة لسورية وللقضايا القومية وتضامنه مع الشعب السوري مؤكدا أن استهداف سورية هو استهداف للعرب جميعا . كما عرض نائب وزير الخارجية والمغتربين الخطوات التي اتخذتها الحكومة السورية لتنفيذ البرنامج السياسي لحل الأزمة في سورية وشرح الخطوات التي اتخذتها الحكومة السورية لتنفيذ البرنامج. حضر اللقاء مدير إدارة الوطن العربي في وزارة الخارجية والمغتربين .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة