أعلن مصدر دبلوماسي غربي رفيع المستوى أن المجتمع الدولي طالب مايسمى "الجيش الحر" في سورية وفصائل معارضة مسلحة أخرى بالتخلص من "جبهة النصرة".

ونقلت بعض الوكالات عن المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، قوله من العاصمة الأردنية عمان يوم الثلاثاء 29 يناير/كانون الثاني أن "المجتمع الدولي طلب أخيرا من عصابات الجيش السوري الحر، والكتائب المسلحة الأخرى التي تقاتل نظام الرئيس بشار الأسد بضرورة التخلص من جبهة النصرة لأهل الشام حتى يتم التواصل معه".

ولفت إلى أن "الجيش السوري الحر رفض الطلب الدولي معتبرا أن جبهة النصرة لأهل الشام وكتائب التوحيد والمجموعات الأخرى المسلحة المجاهدة جاءت إلى سورية حفاظا ودفاعا عن الدماء السورية الطاهرة".

  • فريق ماسة
  • 2013-01-28
  • 4659
  • من الأرشيف

المجتمع الدولي يشترط التخلص من جبهة النصرة لدعم عصابات الجيش الحر

أعلن مصدر دبلوماسي غربي رفيع المستوى أن المجتمع الدولي طالب مايسمى "الجيش الحر" في سورية وفصائل معارضة مسلحة أخرى بالتخلص من "جبهة النصرة". ونقلت بعض الوكالات عن المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، قوله من العاصمة الأردنية عمان يوم الثلاثاء 29 يناير/كانون الثاني أن "المجتمع الدولي طلب أخيرا من عصابات الجيش السوري الحر، والكتائب المسلحة الأخرى التي تقاتل نظام الرئيس بشار الأسد بضرورة التخلص من جبهة النصرة لأهل الشام حتى يتم التواصل معه". ولفت إلى أن "الجيش السوري الحر رفض الطلب الدولي معتبرا أن جبهة النصرة لأهل الشام وكتائب التوحيد والمجموعات الأخرى المسلحة المجاهدة جاءت إلى سورية حفاظا ودفاعا عن الدماء السورية الطاهرة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة