شارك السيد الرئيس بشار الأسد جماهير سورية في الصلاة على الرسول الكريم محمد (ص) و أدى صلاة العصر اليوم في جامع الأفرم في حي المهاجرين في وسط دمشق.

الرئيس الأسد والحشد المتواجد في الجامع استمع إلى خطبة وزير الإعلام محمد عبد الستار السيد ثم تلقى سيادته التهاني بعيد المولد النبوي الشريف و تلقى طلبات الأخوة المواطنين المتواجدين في الجامع.

اللافت كان قيادة السيد الرئيس بشار الأسد لسيارته وبمفرده عند خروجه ووقوفه في حرم الجامع لفترة طويلة تحدث فيها مع الأخوة المواطنين ومفتي الجمهورية الشيخ بدر الدين حسون ما يدل على الثقة التي يتمتع بها السيد الرئيس ويدحض جميع المزاعم التي تتداولها وسائل الإعلام المشاركة في سفك الدم السوري حول وجود سيادته على متن بارجة روسية وما رافقها من أنباء مضللة عن الحياة الشخصية للسيد الرئيس.

  • فريق ماسة
  • 2013-01-23
  • 8928
  • من الأرشيف

الرئيس الأسد يشارك المواطنين في الصلاة على الرسول الكريم بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع الأفرم في المهاجرين بدمشق

شارك السيد الرئيس بشار الأسد جماهير سورية في الصلاة على الرسول الكريم محمد (ص) و أدى صلاة العصر اليوم في جامع الأفرم في حي المهاجرين في وسط دمشق. الرئيس الأسد والحشد المتواجد في الجامع استمع إلى خطبة وزير الإعلام محمد عبد الستار السيد ثم تلقى سيادته التهاني بعيد المولد النبوي الشريف و تلقى طلبات الأخوة المواطنين المتواجدين في الجامع. اللافت كان قيادة السيد الرئيس بشار الأسد لسيارته وبمفرده عند خروجه ووقوفه في حرم الجامع لفترة طويلة تحدث فيها مع الأخوة المواطنين ومفتي الجمهورية الشيخ بدر الدين حسون ما يدل على الثقة التي يتمتع بها السيد الرئيس ويدحض جميع المزاعم التي تتداولها وسائل الإعلام المشاركة في سفك الدم السوري حول وجود سيادته على متن بارجة روسية وما رافقها من أنباء مضللة عن الحياة الشخصية للسيد الرئيس.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة