أعلن وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، لدى استقباله رئيس "الائتلاف الوطني " السوري المعارض أحمد معاذ الخطيب في أبو ظبي مساء الثلاثاء، أن الإمارات تؤيد عملية انتقالية سياسية غير طائفية في سورية.

وأفادت وسائل الإعلام الرسمية الإماراتية أمس بأن الشيخ عبدالله أكد عزم دولة الإمارات على دعم تحول حكومي مستقبلي غير طائفي. كما أكد دعم الإمارات للجهود التي يبذلها المبعوث الدولي إلى سورية الأخضر الإبراهيمي من أجل وقف العنف في سورية والعمل مع المجتمع بفئاته ومكوناته كافة لبناء سورية الحديثة التي تستوعب جميع أبنائها من دون استثناء أو تمييز بعيداً من روح الكراهية والانتقام.

  • فريق ماسة
  • 2012-12-26
  • 13112
  • من الأرشيف

الإمارات تؤيد عملية انتقالية غير طائفية في سورية

أعلن وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، لدى استقباله رئيس "الائتلاف الوطني " السوري المعارض أحمد معاذ الخطيب في أبو ظبي مساء الثلاثاء، أن الإمارات تؤيد عملية انتقالية سياسية غير طائفية في سورية. وأفادت وسائل الإعلام الرسمية الإماراتية أمس بأن الشيخ عبدالله أكد عزم دولة الإمارات على دعم تحول حكومي مستقبلي غير طائفي. كما أكد دعم الإمارات للجهود التي يبذلها المبعوث الدولي إلى سورية الأخضر الإبراهيمي من أجل وقف العنف في سورية والعمل مع المجتمع بفئاته ومكوناته كافة لبناء سورية الحديثة التي تستوعب جميع أبنائها من دون استثناء أو تمييز بعيداً من روح الكراهية والانتقام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة