قامت الجالية السورية وفعاليات أجنبية متضامنة مع سورية في مدينة مانهايم الألمانية بتنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار "ارفعوا أيديكم عن سورية" للتضامن مع الشعب السوري في وجه ما يتعرض له من حرب كونية تستهدف أمنه واستقراره وموقفه المقاوم للمشاريع الغربية الهادفة للهيمنة على مقدرات المنطقة وشعوبها.
ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها أيضا متضامنون أتراك وألمان ومن دول أجنبية عدة الأعلام السورية ولافتات تحيي بطولات الجيش السوري.
وردد المشاركون هتافات تندد بالتدخل الأجنبي في شؤون سورية الداخلية وبالمؤامرة الغربية عليها وتطالب بوقف إرسال السلاح إلى المسلحين فيها وعبروا عن دعمهم وتأييدهم للقيادة السورية في تصديها للسلاح ولمحاولات الغرب العبث بأمن سورية.
  • فريق ماسة
  • 2012-11-24
  • 7392
  • من الأرشيف

الجالية السورية في ألمانيا تنظم مسيرة تحت شعار "ارفعوا أيديكم عن سورية "

قامت الجالية السورية وفعاليات أجنبية متضامنة مع سورية في مدينة مانهايم الألمانية بتنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار "ارفعوا أيديكم عن سورية" للتضامن مع الشعب السوري في وجه ما يتعرض له من حرب كونية تستهدف أمنه واستقراره وموقفه المقاوم للمشاريع الغربية الهادفة للهيمنة على مقدرات المنطقة وشعوبها. ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها أيضا متضامنون أتراك وألمان ومن دول أجنبية عدة الأعلام السورية ولافتات تحيي بطولات الجيش السوري. وردد المشاركون هتافات تندد بالتدخل الأجنبي في شؤون سورية الداخلية وبالمؤامرة الغربية عليها وتطالب بوقف إرسال السلاح إلى المسلحين فيها وعبروا عن دعمهم وتأييدهم للقيادة السورية في تصديها للسلاح ولمحاولات الغرب العبث بأمن سورية.


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة