ضربت قوة جوية تابعة للجيش السوري مقرا للمسلحين في ريف إدلب شمال سورية  ما أسفر عن مقتل 13 مسلحا ينتمون الى ما يسمى بـ"جبهة النصرة" التابعة لتنظيم القاعدة.
وقال مراسل وكالة أنباء فارس ان 13 مسلحا من جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة في سورية قتلوا إثر تدمير مقر لهم في منطقة "تفتناز"، فيما دمر الجيش السوري مقرات للمسلحين في مناطق "حجار" و"زردنة" و"بكفلون".
وفي السياق ذاته، قتل نحو 10 اشخاص من عناصر الجبهة نفسها، في حي "الجبيلة" وسط مدينة دير الزور أقصى شرق سوريا، صباح السبت، وتم تدمير مقرهم الواقع قرب جامع الفردوس بشكل كامل.
وكان تنظيم القاعدة قد اعلن وجوده العلني ومشاركته الصريحة في المعارك في سوريا يونيو الماضي خلال عملية الاستيلاء، لبضع ساعات، على معبر باب الهوى الحدودي الذي يربط الشمال السوري بتركيا.
وتعمد بعض الدول العربية وتركيا بالتعاون مع الدول الغربية وأميركا الى تهريب المسلحين الاجانب الى الداخل السوري ودعمهم بالمال والسلاح والمعلومات الاستخبارية في محاولة لاسقاط الدولة السورية عبر تأجيج الازمة في البلاد.
  • فريق ماسة
  • 2012-11-24
  • 12614
  • من الأرشيف

مقتل 23 مسلحا من "جبهة النصرة التابعة للقاعدة "بسورية

ضربت قوة جوية تابعة للجيش السوري مقرا للمسلحين في ريف إدلب شمال سورية  ما أسفر عن مقتل 13 مسلحا ينتمون الى ما يسمى بـ"جبهة النصرة" التابعة لتنظيم القاعدة. وقال مراسل وكالة أنباء فارس ان 13 مسلحا من جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة في سورية قتلوا إثر تدمير مقر لهم في منطقة "تفتناز"، فيما دمر الجيش السوري مقرات للمسلحين في مناطق "حجار" و"زردنة" و"بكفلون". وفي السياق ذاته، قتل نحو 10 اشخاص من عناصر الجبهة نفسها، في حي "الجبيلة" وسط مدينة دير الزور أقصى شرق سوريا، صباح السبت، وتم تدمير مقرهم الواقع قرب جامع الفردوس بشكل كامل. وكان تنظيم القاعدة قد اعلن وجوده العلني ومشاركته الصريحة في المعارك في سوريا يونيو الماضي خلال عملية الاستيلاء، لبضع ساعات، على معبر باب الهوى الحدودي الذي يربط الشمال السوري بتركيا. وتعمد بعض الدول العربية وتركيا بالتعاون مع الدول الغربية وأميركا الى تهريب المسلحين الاجانب الى الداخل السوري ودعمهم بالمال والسلاح والمعلومات الاستخبارية في محاولة لاسقاط الدولة السورية عبر تأجيج الازمة في البلاد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة