قال الشيخ صلاح الدين أبو عرفة إن الجامعة العربية أمهلت سورية 48 ساعة لوقف القتال وأمهلت هذه الدولة المسخ إسرائيل 48 سنة من الاحتلال .. وتعفنت أوراق الصلح في الجامعة العربية ولا زالت تعرض عليها الصلح والسلام وترفض الصلح والحوار مع بلاد الشام!؟

وتساءل في لقاء له أمس الخميس 15/11/2012 في برنامج (أ ل م) في فضائية الميادين: "أين هم مجاهدو المغرب والجزائر والشيشان؟ أم أن حلب وبلاد الشام اولى بالجهاد من غزة؟

وهل حلب وحمص أولى بالصواريخ والمجاهدين من غزة؟

من هم هؤلاء المفتين؟".

وللحكام العرب وأمرائهم "تباً لخزيكم تباً لعاركم".

وعن رأيه بالربيع العربي قال: "هذا الربيع الأجدب الأقحط ليس ثورة هو وأمرائه و علمائه".

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-11-17
  • 15391
  • من الأرشيف

الشيخ أبو عرفة إمام الجامع الأقصى: الجامعة العربية أمهلت سورية 48 ساعة لوقف القتال وأمهلت هذه الدولة المسخ إسرائيل 48 سنة من الاحتلال

قال الشيخ صلاح الدين أبو عرفة إن الجامعة العربية أمهلت سورية 48 ساعة لوقف القتال وأمهلت هذه الدولة المسخ إسرائيل 48 سنة من الاحتلال .. وتعفنت أوراق الصلح في الجامعة العربية ولا زالت تعرض عليها الصلح والسلام وترفض الصلح والحوار مع بلاد الشام!؟ وتساءل في لقاء له أمس الخميس 15/11/2012 في برنامج (أ ل م) في فضائية الميادين: "أين هم مجاهدو المغرب والجزائر والشيشان؟ أم أن حلب وبلاد الشام اولى بالجهاد من غزة؟ وهل حلب وحمص أولى بالصواريخ والمجاهدين من غزة؟ من هم هؤلاء المفتين؟". وللحكام العرب وأمرائهم "تباً لخزيكم تباً لعاركم". وعن رأيه بالربيع العربي قال: "هذا الربيع الأجدب الأقحط ليس ثورة هو وأمرائه و علمائه".    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة