أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية "هونغ لي" ضرورة أن تساعد أي خطة يتخذها المجتمع الدولي إزاء سورية على حل الأزمة فيها.

وتعليقاً على تصريحات وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس حول مد المجموعات الإرهابية في سورية بالأسلحة دعا المتحدث باسم الخارجية الصينية في مؤتمر صحفي أمس أوردته وكالة أنباء "شينخوا" المجتمع الدولي للمساهمة في حفظ الاستقرار في المنطقة موضحاً أن أي إجراء يتخذه المجتمع الدولي عليه أن يسهم بوقف أعمال العنف في سورية والسعي لإيجاد حل سلمي للأزمة فيها.

يشار إلى أن باريس استبقت الحديث العلني عن تسليح الإرهابيين في سورية بالاعتراف بالإرهاب و"بائتلاف حمد" ممثلاً للشعب السوري ممهدة لتسليحه حيث أعلن وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس أن بلاده ستطرح على الاتحاد الأوروبي مسألة رفع الحظر عن إرسال أسلحة سماها "دفاعية" إلى المجموعات الإرهابية في سورية.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-11-17
  • 13092
  • من الأرشيف

الصين تؤكد ضرورة أن تساعد أي خطة يتخذها المجتمع الدولي إزاء سورية بحل الأزمة فيها

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية "هونغ لي" ضرورة أن تساعد أي خطة يتخذها المجتمع الدولي إزاء سورية على حل الأزمة فيها. وتعليقاً على تصريحات وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس حول مد المجموعات الإرهابية في سورية بالأسلحة دعا المتحدث باسم الخارجية الصينية في مؤتمر صحفي أمس أوردته وكالة أنباء "شينخوا" المجتمع الدولي للمساهمة في حفظ الاستقرار في المنطقة موضحاً أن أي إجراء يتخذه المجتمع الدولي عليه أن يسهم بوقف أعمال العنف في سورية والسعي لإيجاد حل سلمي للأزمة فيها. يشار إلى أن باريس استبقت الحديث العلني عن تسليح الإرهابيين في سورية بالاعتراف بالإرهاب و"بائتلاف حمد" ممثلاً للشعب السوري ممهدة لتسليحه حيث أعلن وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس أن بلاده ستطرح على الاتحاد الأوروبي مسألة رفع الحظر عن إرسال أسلحة سماها "دفاعية" إلى المجموعات الإرهابية في سورية.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة