ذكـر مصدر دبلوماسي أوروبي لـ (المنـــار) أن القيادة السورية تدفع اليوم ثمن عنادها للولايات المتحدة بين الأعوام (2005 ـ 2008) ،عندما طلبت واشنطن من دمشق أن تقيم حزاما أمنيا على الحدود بين سوريا والعراق لوقف تدفق المقاتلين الحقيقيين الذين كانوا يستهدفون قوات الجيش الامريكي التي تحتل العراق، وأوقعوا خسائر فادحة في صفوفها، وأشار المصدر الى أن الامريكيين بالتعاون مع دول خليجية وبتنسيق مع اسرائيل خططوا لضرب سوريا منذ العام 2007.

وكشف المصدر عن أن دولا عربية تقوم بعمل سري استخباري ضد الشعب السوري وجيشه لا يقل عن دعم وتمويل العصابات الاجرامية الارهابية.

  • فريق ماسة
  • 2012-11-04
  • 11530
  • من الأرشيف

دول عربية تشارك استخباريا في قتل السوريين، ودمشق تدفع ثمن رفضها المخططات الامريكية

ذكـر مصدر دبلوماسي أوروبي لـ (المنـــار) أن القيادة السورية تدفع اليوم ثمن عنادها للولايات المتحدة بين الأعوام (2005 ـ 2008) ،عندما طلبت واشنطن من دمشق أن تقيم حزاما أمنيا على الحدود بين سوريا والعراق لوقف تدفق المقاتلين الحقيقيين الذين كانوا يستهدفون قوات الجيش الامريكي التي تحتل العراق، وأوقعوا خسائر فادحة في صفوفها، وأشار المصدر الى أن الامريكيين بالتعاون مع دول خليجية وبتنسيق مع اسرائيل خططوا لضرب سوريا منذ العام 2007. وكشف المصدر عن أن دولا عربية تقوم بعمل سري استخباري ضد الشعب السوري وجيشه لا يقل عن دعم وتمويل العصابات الاجرامية الارهابية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة