رحبت كاترين آشتون المفوضة السامية للشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي بتشكيل حكومة رئيس الوزراء الليبي الجديد علي زيدان التي نالت ثقة المؤتمر الوطني العام.

وقالت آشتون في بيان لها إن تشكيل الحكومة الليبية الجديدة هو بمثابة خطوة أخرى إلى الأمام قام بها الشعب الليبي ومسؤولوه نحو الانتقال الديمقراطي في ضوء المشاورات القائمة بين مختلف القوى السياسية. وأشارت إلى أن "الاتحاد الأوروبي سيواصل مساعدة الشعب الليبي ودعم حكومته خلال المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد".

ودعت آشتون كافة الأطراف إلى ضمان اكتمال عملية تنصيب الحكومة الجديدة بقيادة رئيس الوزراء في أسرع وقت وبصورة سلمية

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-11-03
  • 8293
  • من الأرشيف

آشتون: الاتحاد الأوروبي سيواصل مساعدة الشعب الليبي ودعم حكومته خلال المرحلة الانتقالية

رحبت كاترين آشتون المفوضة السامية للشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي بتشكيل حكومة رئيس الوزراء الليبي الجديد علي زيدان التي نالت ثقة المؤتمر الوطني العام. وقالت آشتون في بيان لها إن تشكيل الحكومة الليبية الجديدة هو بمثابة خطوة أخرى إلى الأمام قام بها الشعب الليبي ومسؤولوه نحو الانتقال الديمقراطي في ضوء المشاورات القائمة بين مختلف القوى السياسية. وأشارت إلى أن "الاتحاد الأوروبي سيواصل مساعدة الشعب الليبي ودعم حكومته خلال المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد". ودعت آشتون كافة الأطراف إلى ضمان اكتمال عملية تنصيب الحكومة الجديدة بقيادة رئيس الوزراء في أسرع وقت وبصورة سلمية    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة