ذكرت صحيفة ” أيدنلك” التركية، ، أنه ازدادت العمليات الإرهابية في سورية، بعد الزيارات المتعددة لكبار المسئولين الأمريكان إلى تركيا،كما قتل العديد من المواطنين السوريين في انفجارى دمشق وحلب، بعد زيارة مدير المخابرات الأمريكية “ديفيد باتريوس” إلى تركيا.

وقالت الصحيفة، فى تعليق لها، إن “زيادة العمليات الإرهابية في سوريا مؤشر على وضع أمريكا خطتها فى حيز التنفيذ لكسر تحدي مقاومة النظام السوري لأمريكا، وحسب المعلومات الواردة ستزداد العمليات الإرهابية في سوريا بالأيام القريبة القادمة”.

وأكد الخبراء بشؤون المنطقة للصحيفة “بأن الانفجارات التي وقعت فى دمشق وحلب مدبرة من المخابرات المركزية الأمريكية والموساد الإسرائيلي”.

وحسب المعلومات الواردة للصحيفة، فإن المخابرات الأمريكية وضعت خطتها المرسومة “العمليات السرية” بحيز التنفيذ، ورفعتها إلى مستوى أعلى، حيث تم اختيار دمشق وحلب المراكز الاقتصادية السورية المهمة، لأن أمريكا تؤمن بأنه بحال التوصل لكسر الطوق في كل من دمشق وحلب ستسهل أمورها آنذاك، حيث ستسعى لإثارة التحريضات المذهبية والعرقية بكلتا المدينتين” حسب قولهم

  • فريق ماسة
  • 2012-10-31
  • 6354
  • من الأرشيف

صحيفة تركية: العمليات الإرهابية في سورية ازدادت بعد زيارة مسؤولين أمريكيين أنقرة

ذكرت صحيفة ” أيدنلك” التركية، ، أنه ازدادت العمليات الإرهابية في سورية، بعد الزيارات المتعددة لكبار المسئولين الأمريكان إلى تركيا،كما قتل العديد من المواطنين السوريين في انفجارى دمشق وحلب، بعد زيارة مدير المخابرات الأمريكية “ديفيد باتريوس” إلى تركيا. وقالت الصحيفة، فى تعليق لها، إن “زيادة العمليات الإرهابية في سوريا مؤشر على وضع أمريكا خطتها فى حيز التنفيذ لكسر تحدي مقاومة النظام السوري لأمريكا، وحسب المعلومات الواردة ستزداد العمليات الإرهابية في سوريا بالأيام القريبة القادمة”. وأكد الخبراء بشؤون المنطقة للصحيفة “بأن الانفجارات التي وقعت فى دمشق وحلب مدبرة من المخابرات المركزية الأمريكية والموساد الإسرائيلي”. وحسب المعلومات الواردة للصحيفة، فإن المخابرات الأمريكية وضعت خطتها المرسومة “العمليات السرية” بحيز التنفيذ، ورفعتها إلى مستوى أعلى، حيث تم اختيار دمشق وحلب المراكز الاقتصادية السورية المهمة، لأن أمريكا تؤمن بأنه بحال التوصل لكسر الطوق في كل من دمشق وحلب ستسهل أمورها آنذاك، حيث ستسعى لإثارة التحريضات المذهبية والعرقية بكلتا المدينتين” حسب قولهم

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة