اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة اللواء الطيار عبد الله الخالدي في منطقة ركن الدين بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق إن الإرهابيين ترصدوا اللواء الخالدي في شارع أسد الدين بمنطقة ركن الدين وأطلقوا النار عليه أثناء نزوله من سيارته ما أدى إلى استشهاده على الفور.

من جهة أخرى اشتبكت وحدات من قواتنا المسلحة اليوم مع مجموعات إرهابية كانت تروع المواطنين والأهالي في حيي صلاح الدين والخزان في حرستا بريف دمشق وذكر مصدر مسؤول أن الاشتباك أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وأضاف المصدر أن وحدات الهندسة فككت عشرات العبوات الناسفة المعدة للتفجير زرعها إرهابيون في الطرقات العامة ومنازل المواطنين في حرستا.

  • فريق ماسة
  • 2012-10-30
  • 5090
  • من الأرشيف

مجموعة ارهابية تغتال اللواء الطيار عبد الله الخالدي في منطقة ركن الدين بدمشق

اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة اللواء الطيار عبد الله الخالدي في منطقة ركن الدين بدمشق. وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق إن الإرهابيين ترصدوا اللواء الخالدي في شارع أسد الدين بمنطقة ركن الدين وأطلقوا النار عليه أثناء نزوله من سيارته ما أدى إلى استشهاده على الفور. من جهة أخرى اشتبكت وحدات من قواتنا المسلحة اليوم مع مجموعات إرهابية كانت تروع المواطنين والأهالي في حيي صلاح الدين والخزان في حرستا بريف دمشق وذكر مصدر مسؤول أن الاشتباك أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وأضاف المصدر أن وحدات الهندسة فككت عشرات العبوات الناسفة المعدة للتفجير زرعها إرهابيون في الطرقات العامة ومنازل المواطنين في حرستا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة