استقبل الرئيس بشار الأسد صباح اليوم الأحد "الأخضر الإبراهيمي" مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في سورية والجهود التي يقوم بها "الإبراهيمي" ونتائج جولته الأخيرة على عدد من دول المنطقة.

وأكد الرئيس بشارالأسد أن سورية تدعم جهود المبعوث الأممي ومنفتحة على أي جهود مخلصة لإيجاد حل سياسي للأزمة على أساس احترام السيادة السورية ورفض التدخل الخارجي، موضحا أن أي مبادرة أو عملية سياسية يجب أن تقوم في جوهرها على مبدأ وقف الإرهاب وما يتطلبه ذلك من التزام الدول المتورطة في دعم وتسليح وإيواء الإرهابيين في سورية بوقف القيام بمثل هذه الأعمال.

هذا وقد حضر اللقاء وزير الخارجية وليد المعلم  والدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية والدكتور فيصل مقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين و"أحمد عرنوس" معاون وزير الخارجية والمغتربين والدكتور جهاد مقدسي رئيس دائرة الإعلام الخارجي في وزارة الخارجية والمغتربين.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-10-20
  • 7954
  • من الأرشيف

الرئيس بشارالأسد للإبراهيمي: أي مبادرة أو عملية سياسية يجب أن تقوم على مبدأ رفض الإرهاب

  استقبل الرئيس بشار الأسد صباح اليوم الأحد "الأخضر الإبراهيمي" مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في سورية والجهود التي يقوم بها "الإبراهيمي" ونتائج جولته الأخيرة على عدد من دول المنطقة. وأكد الرئيس بشارالأسد أن سورية تدعم جهود المبعوث الأممي ومنفتحة على أي جهود مخلصة لإيجاد حل سياسي للأزمة على أساس احترام السيادة السورية ورفض التدخل الخارجي، موضحا أن أي مبادرة أو عملية سياسية يجب أن تقوم في جوهرها على مبدأ وقف الإرهاب وما يتطلبه ذلك من التزام الدول المتورطة في دعم وتسليح وإيواء الإرهابيين في سورية بوقف القيام بمثل هذه الأعمال. هذا وقد حضر اللقاء وزير الخارجية وليد المعلم  والدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية والدكتور فيصل مقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين و"أحمد عرنوس" معاون وزير الخارجية والمغتربين والدكتور جهاد مقدسي رئيس دائرة الإعلام الخارجي في وزارة الخارجية والمغتربين.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة