شدد وزير الإعلام السوري عمران الزعبي على أنه "من الضروري جدا أن تكون هناك مبادرات ترمي إلى إقرار قطر وتركيا والسعودية أنها تورطت بحرب على سورية بواسطة التنظيمات الإرهابية كالقاعدة وبإدخال السلاح".

ولفت في حديث تلفزيوني إلى أن "الرسالتين اللتين سلمتهما وزارة الخارجية اليوم إلى رئيس مجلس الامن والامين العام للامم المتحدة تؤكدان وجود أدلة على تورط هذه الدول على أعلى المستويات بما يحدث في الداخل السوري"، مشيرا إلى أنه "على هذه الدول التي تورطت في الأزمة الإعلان عن الموضوع وضبط حدودها والكف عن التورط بالأزمة السورية وملف الإرهاب الدولي".

وقال: "هذه الدول أعضاء بالأمم المتحدة ومجلس الأمن وهي خرقت الآن المواثيق الدولية، وتورطت علنيا ولدينا أدلة مادية وليس سياسية وهي كافية لإدانتها واعتبار أنها ارتكبت مخالفة كبرى على الصعيد العالمي"، لافتا إلى أن "التحالف مع الإرهاب لا يمكن مقابلته بما يسمى هدنة وهذه معركة مفتوحة مع الإرهاب وعليهم استدعاء من دخل إلى سورية للخروج منها"، مؤكدا أن "لا حوار مع الإرهابيين".

  • فريق ماسة
  • 2012-10-18
  • 12735
  • من الأرشيف

وزير الاعلام : لإقرار قطر وتركيا والسعودية أنها تورطت بحرب على سورية

شدد وزير الإعلام السوري عمران الزعبي على أنه "من الضروري جدا أن تكون هناك مبادرات ترمي إلى إقرار قطر وتركيا والسعودية أنها تورطت بحرب على سورية بواسطة التنظيمات الإرهابية كالقاعدة وبإدخال السلاح". ولفت في حديث تلفزيوني إلى أن "الرسالتين اللتين سلمتهما وزارة الخارجية اليوم إلى رئيس مجلس الامن والامين العام للامم المتحدة تؤكدان وجود أدلة على تورط هذه الدول على أعلى المستويات بما يحدث في الداخل السوري"، مشيرا إلى أنه "على هذه الدول التي تورطت في الأزمة الإعلان عن الموضوع وضبط حدودها والكف عن التورط بالأزمة السورية وملف الإرهاب الدولي". وقال: "هذه الدول أعضاء بالأمم المتحدة ومجلس الأمن وهي خرقت الآن المواثيق الدولية، وتورطت علنيا ولدينا أدلة مادية وليس سياسية وهي كافية لإدانتها واعتبار أنها ارتكبت مخالفة كبرى على الصعيد العالمي"، لافتا إلى أن "التحالف مع الإرهاب لا يمكن مقابلته بما يسمى هدنة وهذه معركة مفتوحة مع الإرهاب وعليهم استدعاء من دخل إلى سورية للخروج منها"، مؤكدا أن "لا حوار مع الإرهابيين".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة