اطلع مجلس الوزراء من وليد المعلم نائب رئيس المجلس وزير الخارجية والمغتربين على نتائج ومجريات الاجتماعات واللقاءات التي جرت في سياق اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة ولا سيما لجهة ما يتصل بالاوضاع في سورية والمواقف الدولية المتباينة بخصوصها.

وعرض المعلم جهود وفد الجمهورية العربية السورية في توضيح حقيقة ما يحدث في سورية بصفته ارهابا دوليا ممولا ومدعوما من دول وقوى خارجية لزعزعة امن سورية واستقرارها بما يخدم المصلحة الامريكية والاسرائيلية.

وأشار وزير الخارجية والمغتربين الى أن الوفد أكد على ثوابت الموقف السوري في معالجة الأزمة عبر الحوار السياسي والمصالحة الوطنية ورفض وادانة التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية السورية.

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-10-10
  • 11506
  • من الأرشيف

وليد المعلم: ما يحصل في سورية إرهاب دولي

  اطلع مجلس الوزراء من وليد المعلم نائب رئيس المجلس وزير الخارجية والمغتربين على نتائج ومجريات الاجتماعات واللقاءات التي جرت في سياق اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة ولا سيما لجهة ما يتصل بالاوضاع في سورية والمواقف الدولية المتباينة بخصوصها. وعرض المعلم جهود وفد الجمهورية العربية السورية في توضيح حقيقة ما يحدث في سورية بصفته ارهابا دوليا ممولا ومدعوما من دول وقوى خارجية لزعزعة امن سورية واستقرارها بما يخدم المصلحة الامريكية والاسرائيلية. وأشار وزير الخارجية والمغتربين الى أن الوفد أكد على ثوابت الموقف السوري في معالجة الأزمة عبر الحوار السياسي والمصالحة الوطنية ورفض وادانة التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية السورية.      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة