أفادت صحيفة "الحياة" أن المحادثات بين وزير الخارجية السورية وليد المعلم والامين العام للامم المتحدن بان كي مون تركزت حول أفكار عن كيفية التحرك قدماً انطلاقاً من خفض مستوى العنف. ووصفت مصادر مطلعة اللقاء بأنه كان جدياً وليس سيئاً على رغم قسوة البيان الذي أصدره بان بعد اللقاء.

وتردد أن المعلم تناول العشاء مع الممثل الخاص المشترك الى سورية الأخضر الإبراهيمي الذي قالت مصادر ديبلوماسية إنه سيبدأ "جولة جديدة في المنطقة الخميس يأمل بأن تشمل المملكة العربية السعودية الى جانب توجهه الى روسيا والصين".

وأضافت أن الإبراهيمي بدأ إجراءات نقل مقر عمله وفريقه من نيويورك الى القاهرة قريباً.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-10-01
  • 10661
  • من الأرشيف

لقاء المعلم - كي مون بحث في كيفية خفض مستوى العنف بسورية

أفادت صحيفة "الحياة" أن المحادثات بين وزير الخارجية السورية وليد المعلم والامين العام للامم المتحدن بان كي مون تركزت حول أفكار عن كيفية التحرك قدماً انطلاقاً من خفض مستوى العنف. ووصفت مصادر مطلعة اللقاء بأنه كان جدياً وليس سيئاً على رغم قسوة البيان الذي أصدره بان بعد اللقاء. وتردد أن المعلم تناول العشاء مع الممثل الخاص المشترك الى سورية الأخضر الإبراهيمي الذي قالت مصادر ديبلوماسية إنه سيبدأ "جولة جديدة في المنطقة الخميس يأمل بأن تشمل المملكة العربية السعودية الى جانب توجهه الى روسيا والصين". وأضافت أن الإبراهيمي بدأ إجراءات نقل مقر عمله وفريقه من نيويورك الى القاهرة قريباً.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة