جدد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فيتالي تشوركين التأكيد أن بلاده لن تسمح بتمرير أي قرار لمجلس الأمن الدولي حول سورية

تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة مبينا أن الاولوية حاليا تكمن في تنظيم نشاط المبعوث الدولي إلى سورية الأخضر الإبراهيمي.

ونقل موقع روسيا اليوم عن تشوركين قوله في تصريحات للصحفيين الروس:" إن قرارا جديدا من مجلس الأمن لا يعتبر أولوية.. فالأولوية تكمن في تنظيم الحوار بين الأطراف على أساس اتفاقات جنيف".

وأوضح المندوب الروسي أن (هذه الاتفاقات تبقى تلك الوثيقة التي تم التصديق عليها على المستوى الوزاري) مذكرا بأن الإبراهيمي شدد غير مرة على أنها تبقى من ضمن أدواته لتسوية الأزمة في سورية.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-09-26
  • 10576
  • من الأرشيف

تشوركين: روسيا لن تسمح بتمرير أي قرار لمجلس الأمن حول سورية تحت الفصل السابع

جدد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فيتالي تشوركين التأكيد أن بلاده لن تسمح بتمرير أي قرار لمجلس الأمن الدولي حول سورية تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة مبينا أن الاولوية حاليا تكمن في تنظيم نشاط المبعوث الدولي إلى سورية الأخضر الإبراهيمي. ونقل موقع روسيا اليوم عن تشوركين قوله في تصريحات للصحفيين الروس:" إن قرارا جديدا من مجلس الأمن لا يعتبر أولوية.. فالأولوية تكمن في تنظيم الحوار بين الأطراف على أساس اتفاقات جنيف". وأوضح المندوب الروسي أن (هذه الاتفاقات تبقى تلك الوثيقة التي تم التصديق عليها على المستوى الوزاري) مذكرا بأن الإبراهيمي شدد غير مرة على أنها تبقى من ضمن أدواته لتسوية الأزمة في سورية.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة