أعلن الجيش الاسرائيلي عن سقوط قذائف هاون سورية في هضبة الجولان المحتلة يوم 25 سبتمبر/أيلول، اطلقت على ما يبدو خلال اشتباكات بين الجيش السوري ومسلحي المعارضة، بدون وقوع اصابات.

وقال متحدث باسم الجيش الاسرائيلي ان "قذائف هاون سقطت في وقت مبكر من هذا الصباح في هضبة الجولان دون وقوع اضرار او اصابات". واضاف ان "القذائف كانت تستهدف قرى داخل سورية في اطار النزاع الدائر حاليا".

واشار المتحدث الى ان الجيش الاسرائيلي قدم شكوى لقوات الامم المتحدة المكلفة مراقبة الحدود منذ اكثر من 38 عاما مفادها "بان تسرب النيران من سورية الى اسرائيل لن يكون مقبولا".

يذكر أن اسرائيل احتلت هضبة الجولان السورية في حرب 1967 وضمتها بشكل احادي الجانب عام 1981.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-25
  • 7788
  • من الأرشيف

أ ف ب : سقوط قذائف سورية على هضبة الجولان المحتلة

أعلن الجيش الاسرائيلي عن سقوط قذائف هاون سورية في هضبة الجولان المحتلة يوم 25 سبتمبر/أيلول، اطلقت على ما يبدو خلال اشتباكات بين الجيش السوري ومسلحي المعارضة، بدون وقوع اصابات. وقال متحدث باسم الجيش الاسرائيلي ان "قذائف هاون سقطت في وقت مبكر من هذا الصباح في هضبة الجولان دون وقوع اضرار او اصابات". واضاف ان "القذائف كانت تستهدف قرى داخل سورية في اطار النزاع الدائر حاليا". واشار المتحدث الى ان الجيش الاسرائيلي قدم شكوى لقوات الامم المتحدة المكلفة مراقبة الحدود منذ اكثر من 38 عاما مفادها "بان تسرب النيران من سورية الى اسرائيل لن يكون مقبولا". يذكر أن اسرائيل احتلت هضبة الجولان السورية في حرب 1967 وضمتها بشكل احادي الجانب عام 1981.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة