أعلنت مصادر في وزارة الخارجية السورية أن وزير الخارجية وليد المعلم سيرأس وفد سورية الى إجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة التي تبدأ أعمالها منتصف الأسبوع المقبل في نيويورك.

ونقلت صحيفة "الوطن" السورية عن المصادر قولها إن "وفداً سورية رفيعاً سيرافق المعلم الذي من المتوقع أن يلتقي بعدد من وزراء خارجية الدول الصديقة لسورية على هامش جدول أعمال الجمعية العامة".

وأضافت الصحيفة "إن نائب وزير الخارجية فيصل المقداد سيرافق المعلم في زيارته، وكذلك الناطق الرسمي باسم الوزارة جهاد مقدسي إضافة إلى عدد من كبار موظفي الوزارة ".

  • فريق ماسة
  • 2012-09-18
  • 13456
  • من الأرشيف

وليد المعلم .. سيرأس وفد بلاده الى الجمعية العامة للأمم المتحدة

أعلنت مصادر في وزارة الخارجية السورية أن وزير الخارجية وليد المعلم سيرأس وفد سورية الى إجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة التي تبدأ أعمالها منتصف الأسبوع المقبل في نيويورك. ونقلت صحيفة "الوطن" السورية عن المصادر قولها إن "وفداً سورية رفيعاً سيرافق المعلم الذي من المتوقع أن يلتقي بعدد من وزراء خارجية الدول الصديقة لسورية على هامش جدول أعمال الجمعية العامة". وأضافت الصحيفة "إن نائب وزير الخارجية فيصل المقداد سيرافق المعلم في زيارته، وكذلك الناطق الرسمي باسم الوزارة جهاد مقدسي إضافة إلى عدد من كبار موظفي الوزارة ".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة