نفى رامين مهمانبرست المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ، إرسال بلاده عناصر من الحرس الثوري إلى المنطقة، لافتا إلى أن تصريحات قائد الحرس الثوري محمد علي جعفري في هذا الصدد أخرجتها وسائل الإعلام من سياقها. وذكر أن التعليقات التي نُسبت إلى جعفري كانت جزئية ومغلوطة، وفق تعبيره.

وفي تصريح لقناة "العالم" اتهم مهمانبرست بعض وسائل الإعلام الغربية والعربية بمحاولة "تحريف تصريحات لمسؤولين إيرانيين لأغراض سياسية منها البحث عن تبريرات لدول بشأن تدخلها العسكري غير الشرعي في دول أخرى في المنطقة ."

وأضاف مهمانبرست أن وسائل الإعلام هذه تعاملت بصورة انتقائية مع التصريحات المذكورة وربطتها بشكل خاطئ بالأوضاع في المنطقة . وأكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية أن بلاده ليس لها أي تواجد عسكري في المنطقة ولاسيما في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-17
  • 17388
  • من الأرشيف

ايران ... تنفي إرسال عناصر من الحرس الثوري إلى دول المنطقة

نفى رامين مهمانبرست المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ، إرسال بلاده عناصر من الحرس الثوري إلى المنطقة، لافتا إلى أن تصريحات قائد الحرس الثوري محمد علي جعفري في هذا الصدد أخرجتها وسائل الإعلام من سياقها. وذكر أن التعليقات التي نُسبت إلى جعفري كانت جزئية ومغلوطة، وفق تعبيره. وفي تصريح لقناة "العالم" اتهم مهمانبرست بعض وسائل الإعلام الغربية والعربية بمحاولة "تحريف تصريحات لمسؤولين إيرانيين لأغراض سياسية منها البحث عن تبريرات لدول بشأن تدخلها العسكري غير الشرعي في دول أخرى في المنطقة ." وأضاف مهمانبرست أن وسائل الإعلام هذه تعاملت بصورة انتقائية مع التصريحات المذكورة وربطتها بشكل خاطئ بالأوضاع في المنطقة . وأكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية أن بلاده ليس لها أي تواجد عسكري في المنطقة ولاسيما في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة