اعربت الخارجية التونسية عن "استنكارها وعميق استيائها" لما وصفته بـ"التصرفات اللامسؤولة" لمتظاهرين هاجموا الجمعة مقر السفارة الاميركية في تونس مؤكدة ثقتها بان العلاقات بين تونس وواشنطن "لن تتاثر" بما حدث من "اعمال هوجاء".

واضافت الوزارة في بيان انها على "ثقة تامة" ان هذه "التصرفات اللامسؤولة لن تؤثر على علاقات الصداقة" بين تونس والولايات المتحدة.

وتابع البيان "ان السلطات الامنية التونسية ستظل حريصة على تامين كافة مقرات السفارات والبعثات الاجنبية في تونس ولن تتوانى عن اتخاذ كل التدابير اللازمة للحفاظ على امنها وسلامة موظفيها".

  • فريق ماسة
  • 2012-09-15
  • 6233
  • من الأرشيف

تونس تؤكد ان العلاقات مع اميركا "لن تتأثر" بما حدث من "اعمال هوجاء"

اعربت الخارجية التونسية عن "استنكارها وعميق استيائها" لما وصفته بـ"التصرفات اللامسؤولة" لمتظاهرين هاجموا الجمعة مقر السفارة الاميركية في تونس مؤكدة ثقتها بان العلاقات بين تونس وواشنطن "لن تتاثر" بما حدث من "اعمال هوجاء". واضافت الوزارة في بيان انها على "ثقة تامة" ان هذه "التصرفات اللامسؤولة لن تؤثر على علاقات الصداقة" بين تونس والولايات المتحدة. وتابع البيان "ان السلطات الامنية التونسية ستظل حريصة على تامين كافة مقرات السفارات والبعثات الاجنبية في تونس ولن تتوانى عن اتخاذ كل التدابير اللازمة للحفاظ على امنها وسلامة موظفيها".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة