نفى محافظ حلب محمد وحيد عقاد الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام المغرضة حول انقطاع المياه عن مدينة حلب مؤكدا أن التغذية جارية بالمياه لكل مناطق حلب عدا أحياء الميدان والعزيزية والسليمانية التي توقفت تغذيتها بالمياه جراء عمل إرهابي تخريبي طال مضختين في منطقة سليمان الحلبي والعمل جار لإصلاح المضختين وإعادتهما للعمل في أقرب وقت.

السيد المحافظ أكد أن ما تبقى من مناطق المدينة يتم تزويدها بالمياه بشكل طبيعي مشددا على عدم وجود أي مشكلة سواء من حيث عملية ضخ المياه أو سلامتها.

من جانب آخر أشار المحافظ الى انه يتم توزيع بعض مخصصات المازوت والدقيق على الافران العاملة في المدينة.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-07
  • 9916
  • من الأرشيف

عمل ارهابي طال مضختين ...محافظ حلب ينفي انقطاع المياه عن المدينة بسبب التسمم

نفى محافظ حلب محمد وحيد عقاد الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام المغرضة حول انقطاع المياه عن مدينة حلب مؤكدا أن التغذية جارية بالمياه لكل مناطق حلب عدا أحياء الميدان والعزيزية والسليمانية التي توقفت تغذيتها بالمياه جراء عمل إرهابي تخريبي طال مضختين في منطقة سليمان الحلبي والعمل جار لإصلاح المضختين وإعادتهما للعمل في أقرب وقت. السيد المحافظ أكد أن ما تبقى من مناطق المدينة يتم تزويدها بالمياه بشكل طبيعي مشددا على عدم وجود أي مشكلة سواء من حيث عملية ضخ المياه أو سلامتها. من جانب آخر أشار المحافظ الى انه يتم توزيع بعض مخصصات المازوت والدقيق على الافران العاملة في المدينة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة