صرح مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للشؤون الدولية د.علي أكبر ولايتي، أن أميركا نقلت سلفيي القاعدة بسهولة إلى سوريا لتأجيج حرب أهلية في هذا البلد.

وقال د.علي أكبر ولايتي في تصريح متلفز : إن أميركا والكيان الصهيوني وبعض الدول الرجعية في المنطقة، ومن أجل مواجهة الصحوة الإسلامية، قامت بقمع الحكومة السورية، وللأسف فإن بعض دول المنطقة التي سادت فيها القيم الإسلامية مؤخراً قد انخدعت.

وأضاف: ان هؤلاء المخدوعين، يتصورون أنه وبعد ذهاب بشار الأسد وازدياد قوة حزب ما في سوريا، فإن بإمكانهم أن يواجهوا الكيان الصهيوني بقوة أكبر، في حين أن أميركا وإسرائيل أكثر دهاءاً من هذه التصورات.

وتابع ولايتي: إن أميركا أدخلت سلفيي القاعدة بسهولة إلى سوريا لتؤجج نوعاً من الحرب الأهلية في سوريا.

وقال: إنهم (أميركا والغرب) تمكنوا من أفغنة باكستان، والآن يريدون أن يفعلوا نفس الشيء مع سوريا.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-01
  • 10266
  • من الأرشيف

ولايتي : أميركا نقلت سلفيي القاعدة إلى سورية وتريد أفغنة الوضع فيها .. مثلما تمكنوا من أفغنة باكستان

صرح مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للشؤون الدولية د.علي أكبر ولايتي، أن أميركا نقلت سلفيي القاعدة بسهولة إلى سوريا لتأجيج حرب أهلية في هذا البلد. وقال د.علي أكبر ولايتي في تصريح متلفز : إن أميركا والكيان الصهيوني وبعض الدول الرجعية في المنطقة، ومن أجل مواجهة الصحوة الإسلامية، قامت بقمع الحكومة السورية، وللأسف فإن بعض دول المنطقة التي سادت فيها القيم الإسلامية مؤخراً قد انخدعت. وأضاف: ان هؤلاء المخدوعين، يتصورون أنه وبعد ذهاب بشار الأسد وازدياد قوة حزب ما في سوريا، فإن بإمكانهم أن يواجهوا الكيان الصهيوني بقوة أكبر، في حين أن أميركا وإسرائيل أكثر دهاءاً من هذه التصورات. وتابع ولايتي: إن أميركا أدخلت سلفيي القاعدة بسهولة إلى سوريا لتؤجج نوعاً من الحرب الأهلية في سوريا. وقال: إنهم (أميركا والغرب) تمكنوا من أفغنة باكستان، والآن يريدون أن يفعلوا نفس الشيء مع سوريا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة