دعا وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي إلى عدم التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية قائلا " إن الأزمة في سورية يجب أن يتم التعامل معها من جانب السوريين أنفسهم.. والتدخل العسكري الأجنبي سيؤدي إلى وقوع المزيد من العنف في البلاد".

وقال مدلسي في تصريحات نقلتها إذاعة الجزائر الدولية أمس" إن الأزمة في سورية يجب أن تعالج عن طريق الحوار داخل البلاد وإنه من أجل وضع نهاية للأزمة في سورية من الضروري استعادة الاستقرار والأمن الإقليميين" داعيا المنظمات الإقليمية إلى القيام بدور إيجابي في هذه القضية وتعزيز التفاوض والحوار بين الحكومة السورية والمعارضة.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-30
  • 12261
  • من الأرشيف

مدلسي: الأزمة في سورية يجب أن تعالج من قبل السوريين أنفسهم

دعا وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي إلى عدم التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية قائلا " إن الأزمة في سورية يجب أن يتم التعامل معها من جانب السوريين أنفسهم.. والتدخل العسكري الأجنبي سيؤدي إلى وقوع المزيد من العنف في البلاد". وقال مدلسي في تصريحات نقلتها إذاعة الجزائر الدولية أمس" إن الأزمة في سورية يجب أن تعالج عن طريق الحوار داخل البلاد وإنه من أجل وضع نهاية للأزمة في سورية من الضروري استعادة الاستقرار والأمن الإقليميين" داعيا المنظمات الإقليمية إلى القيام بدور إيجابي في هذه القضية وتعزيز التفاوض والحوار بين الحكومة السورية والمعارضة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة