أجرى السيد الرئيس بشار الأسد لقاء تلفزيونياً حاوره فيه الإعلامي نزار الفرا سيتم بثه مساء اليوم الأربعاء  على قناة الدنيا والفضائية السورية.

الأسد أكد في اللقاء أن الحسم لم يبدأ بعد  مؤكداُ أن سورية تخوض معركة اقليمية وعالمية فلا بد من وقت لحسمها"، مؤكدا "اننا نتقدم إلى الأمام والوضع عملياً هو أفضل لكن لم يتم الحسم بعد".

واضاف  "هل نعود الى الوراء بسبب جهل بعض المسؤولين الاتراك؟"، معلناً "أننا ننظر للعلاقة مع الشعب التركي الذي وقف الى جانبا خلال الازمة ولم ينجرف بالرغم من الضخ الاعلامي والضخ المادي".

  • فريق ماسة
  • 2012-08-28
  • 10584
  • من الأرشيف

الحسم لم يبدأ بعد..الرئيس الأسد في لقاء على قناة الدنيا مساء اليوم

أجرى السيد الرئيس بشار الأسد لقاء تلفزيونياً حاوره فيه الإعلامي نزار الفرا سيتم بثه مساء اليوم الأربعاء  على قناة الدنيا والفضائية السورية. الأسد أكد في اللقاء أن الحسم لم يبدأ بعد  مؤكداُ أن سورية تخوض معركة اقليمية وعالمية فلا بد من وقت لحسمها"، مؤكدا "اننا نتقدم إلى الأمام والوضع عملياً هو أفضل لكن لم يتم الحسم بعد". واضاف  "هل نعود الى الوراء بسبب جهل بعض المسؤولين الاتراك؟"، معلناً "أننا ننظر للعلاقة مع الشعب التركي الذي وقف الى جانبا خلال الازمة ولم ينجرف بالرغم من الضخ الاعلامي والضخ المادي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة