أعلنت مسؤولة العلاقات الخارجية في المجلس الوطني السوري المعارض بسمة قضماني عن انهاء عضويتها في المجلس ابتداءً من اليوم.

واسفت قضماني على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لان "الثورة السورية تقف اليوم دون سقف ودون حماية أمام المجازر المروعة من الحولة الى داريا، ودماء الشعب تسيل في شوارع والمدن والقرى"، معتبرة ان "المجلس الوطني لم يحقق أهدافه ولم يكسب المصداقية المطلوبة ولم يحافظ على الثقة التي منحه إياها الشعب عند تشكيله، وابتعد عن المسار الذي أردناه له عند إنشائه".

واكدت انها لن تتوقف عن دعم الثورة والثوار بكل ما لديها من طاقة، مشددة على متابعة المسيرة من خارج المجلس، واشارت الى انها تشرفت بالعمل مع كثير من الزملاء الوطنيين المخلصين من كافة التيارات السياسية والعقائدية "الذين أكن لهم كل الاحترام والتقدير وأنا واثقة من أن مساراتنا ستتلاقى في خدمة و بناء بلدنا سوريا".

وتأتي استقالة قضماني بعد الأنباء التي تحدثت عن الانقسام العميق الذي يعانيه المجلس الوطني السوري، وفي هذا السياق تم الحديث عن خروج متوقع لقضماني من المجلس وهي تعمل على تأليف حكومة يشرف عليها رياض سيف ردا على اعلان المعارض هيثم المالح تكليفه تشكيل حكومة مقرها القاهرة.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-28
  • 12648
  • من الأرشيف

باعتراف اعضائه... المجلس الوطني لم يكسب المصداقية ولم يحافظ على ثقة الشعب

أعلنت مسؤولة العلاقات الخارجية في المجلس الوطني السوري المعارض بسمة قضماني عن انهاء عضويتها في المجلس ابتداءً من اليوم. واسفت قضماني على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لان "الثورة السورية تقف اليوم دون سقف ودون حماية أمام المجازر المروعة من الحولة الى داريا، ودماء الشعب تسيل في شوارع والمدن والقرى"، معتبرة ان "المجلس الوطني لم يحقق أهدافه ولم يكسب المصداقية المطلوبة ولم يحافظ على الثقة التي منحه إياها الشعب عند تشكيله، وابتعد عن المسار الذي أردناه له عند إنشائه". واكدت انها لن تتوقف عن دعم الثورة والثوار بكل ما لديها من طاقة، مشددة على متابعة المسيرة من خارج المجلس، واشارت الى انها تشرفت بالعمل مع كثير من الزملاء الوطنيين المخلصين من كافة التيارات السياسية والعقائدية "الذين أكن لهم كل الاحترام والتقدير وأنا واثقة من أن مساراتنا ستتلاقى في خدمة و بناء بلدنا سوريا". وتأتي استقالة قضماني بعد الأنباء التي تحدثت عن الانقسام العميق الذي يعانيه المجلس الوطني السوري، وفي هذا السياق تم الحديث عن خروج متوقع لقضماني من المجلس وهي تعمل على تأليف حكومة يشرف عليها رياض سيف ردا على اعلان المعارض هيثم المالح تكليفه تشكيل حكومة مقرها القاهرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة