أفادت معلومات صحيفة "الأهرام" المصرية أن شخصيتين سوريتين رفيعتي المستوي تعتزمان الإعلان عن انشقاقهما عن نظام الرئيس السوري بشار الأسد في غضون الساعات القليلة المقبلة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في المعارضة السورية قوله إن هاتين الشخصيتين من الحلقة الضيقة المحيطة بالرئيس الأسد، وسيكون لانشقاقهما نتائج خطيرة علي النظام بما يسرع في عملية سقوطه في فترة وجيزة,موضحاً في اتصال هاتفي من اسطنبول أن الجهات الأمنية التابعة للجيش الحر تقوم في الوقت الحالي بتأمين خروج هذين القياديين بعد أن تم بالفعل إخراج أسرتيهما بشكل سري إلى خارج سورية واستقرتا بإحدى دول الجوار.

وذكر المصدر أن عمليات انشقاق واسعة داخل الجيش وقوات الأمن سيقوم بها كبار الضباط والقيادات الأمر الذي من شأنه أن يضيق الخناق علي النظام الذي تقوم أجهزته السرية بعمليات رصد وملاحقة واسعة لكبار الشخصيات للتأكد من ولائها والتنكيل بمن تثار حوله الشكوك.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-22
  • 11111
  • من الأرشيف

الأهرام المصرية: انشقاق شخصيتين بارزتين عن النظام بعد أن تم إخراج اسرتيهما

أفادت معلومات صحيفة "الأهرام" المصرية أن شخصيتين سوريتين رفيعتي المستوي تعتزمان الإعلان عن انشقاقهما عن نظام الرئيس السوري بشار الأسد في غضون الساعات القليلة المقبلة. ونقلت الصحيفة عن مصدر في المعارضة السورية قوله إن هاتين الشخصيتين من الحلقة الضيقة المحيطة بالرئيس الأسد، وسيكون لانشقاقهما نتائج خطيرة علي النظام بما يسرع في عملية سقوطه في فترة وجيزة,موضحاً في اتصال هاتفي من اسطنبول أن الجهات الأمنية التابعة للجيش الحر تقوم في الوقت الحالي بتأمين خروج هذين القياديين بعد أن تم بالفعل إخراج أسرتيهما بشكل سري إلى خارج سورية واستقرتا بإحدى دول الجوار. وذكر المصدر أن عمليات انشقاق واسعة داخل الجيش وقوات الأمن سيقوم بها كبار الضباط والقيادات الأمر الذي من شأنه أن يضيق الخناق علي النظام الذي تقوم أجهزته السرية بعمليات رصد وملاحقة واسعة لكبار الشخصيات للتأكد من ولائها والتنكيل بمن تثار حوله الشكوك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة