اندلعت اشتباكات بين اللاجئين السوريين المقيمين في مخيم "جيلان بينار" الحدودي مع سورية، ولم يعلم عن أسباب اندلاع الاشتباكات بالحجارة والعصي والسكاكين، التي أدت إلى إصابة ثلاثة لاجئين بجروح مختلفة، تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات في مدينة "أورفة" جنوب تركيا.

وذكرت صحيفة "راديكال" التركية الأحد، أن مخيمات اللاجئين في مدن وبلدات جنوب تركيا شهدت حوادث مشابهة، منها بين اللاجئين، أو ما بين اللاجئين وقوات الشرطة، مما أثار ردود فعل وغضب العديد من الأطراف المناهضة لسياسة الحكومة التركية التي فتحت أبوابها لوصول اللاجئين السوريين إلى تركيا، بعد هروبهم من الاشتباكات الجارية في المدن السورية.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-08-12
  • 6891
  • من الأرشيف

اللاجئون السوريون في تركيا يتعاركون بالعصي والسكاكين

اندلعت اشتباكات بين اللاجئين السوريين المقيمين في مخيم "جيلان بينار" الحدودي مع سورية، ولم يعلم عن أسباب اندلاع الاشتباكات بالحجارة والعصي والسكاكين، التي أدت إلى إصابة ثلاثة لاجئين بجروح مختلفة، تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات في مدينة "أورفة" جنوب تركيا. وذكرت صحيفة "راديكال" التركية الأحد، أن مخيمات اللاجئين في مدن وبلدات جنوب تركيا شهدت حوادث مشابهة، منها بين اللاجئين، أو ما بين اللاجئين وقوات الشرطة، مما أثار ردود فعل وغضب العديد من الأطراف المناهضة لسياسة الحكومة التركية التي فتحت أبوابها لوصول اللاجئين السوريين إلى تركيا، بعد هروبهم من الاشتباكات الجارية في المدن السورية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة