اتهمت سورية "إسرائيل" والولايات المتحدة والسعودية وقطر بإدارة مراكز عمليات عسكرية في تركيا لدعم المعارضة المسلحة وإدارة معاركها .

وفي رسالة إلى مجلس الأمن الدولي نشرت يوم الجمعة اتهم بشار الجعفري سفير سورية لدى الأمم المتحدة مجددا قطر وتركيا والسعودية بايواء وتمويل وتسليح الجماعات "الارهابية المسلحة".

وقال في الرسالة التي تحمل تاريخ الثاني من اب "إن تركيا أقامت على أراضيها مراكز عمليات عسكرية تديرها أجهزة مخابرات إسرائيل والولايات المتحدة والسعودية وقطر".

وأضاف "أن تلك المراكز تستخدم للاشراف على المعارك التي يشنها الارهابيون على المواطنين السوريين في حلب وغيرها من المدن السورية وما وصفها بالمذابح التي يرتكبونها بعد دخولهم سورية بأعداد كبيرة".

  • فريق ماسة
  • 2012-08-10
  • 14133
  • من الأرشيف

سورية تتهم "اسرائيل" وأمريكا والسعودية وقطر بإدارة معارك المعارضة

اتهمت سورية "إسرائيل" والولايات المتحدة والسعودية وقطر بإدارة مراكز عمليات عسكرية في تركيا لدعم المعارضة المسلحة وإدارة معاركها . وفي رسالة إلى مجلس الأمن الدولي نشرت يوم الجمعة اتهم بشار الجعفري سفير سورية لدى الأمم المتحدة مجددا قطر وتركيا والسعودية بايواء وتمويل وتسليح الجماعات "الارهابية المسلحة". وقال في الرسالة التي تحمل تاريخ الثاني من اب "إن تركيا أقامت على أراضيها مراكز عمليات عسكرية تديرها أجهزة مخابرات إسرائيل والولايات المتحدة والسعودية وقطر". وأضاف "أن تلك المراكز تستخدم للاشراف على المعارك التي يشنها الارهابيون على المواطنين السوريين في حلب وغيرها من المدن السورية وما وصفها بالمذابح التي يرتكبونها بعد دخولهم سورية بأعداد كبيرة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة