سيناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال زيارة عمل قصيرة سيقوم بها الى لندن يوم غد الخميس ، سيناقش مع رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون القضية السورية وسيستعرض من جديد الموقف الروسي منها.

افاد بذلك السكرتير الصحفي الرئاسي دميتري بيسكوف، مشيرا الى ان زيارة بوتين المقبلة للندن يجب ان تتيح فرصة اخرى لمواصلة الحوار وايصال الموقف الروسي الواضح والثابت والمبرر الى الجانب البريطاني.

وذكر بيسكوف ان هذه القضية(السورية) كانت قد اثيرت خلال لقاء بوتين مع كاميرون على هامش قمة العشرين في المكسيك في يونيو/حزيران الماضي.

وبطلب من الصحفيين علق بيسكوف ايضا على تصريح رئيس الوزراء البريطاني الذي اعلن فيه بعد اللقاء المذكور وكأن روسيا مستعدة لاستضافة الرئيس بشار الأسد. وقال بيسكوف بهذا الصدد " بوسعنا ان نعزو ذلك الى صعوبات الترجمة".

  • فريق ماسة
  • 2012-08-01
  • 12482
  • من الأرشيف

بوتين الى لندن لاستعراض الموقف الروسي الثابت والمبرر من القضية السورية

سيناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال زيارة عمل قصيرة سيقوم بها الى لندن يوم غد الخميس ، سيناقش مع رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون القضية السورية وسيستعرض من جديد الموقف الروسي منها. افاد بذلك السكرتير الصحفي الرئاسي دميتري بيسكوف، مشيرا الى ان زيارة بوتين المقبلة للندن يجب ان تتيح فرصة اخرى لمواصلة الحوار وايصال الموقف الروسي الواضح والثابت والمبرر الى الجانب البريطاني. وذكر بيسكوف ان هذه القضية(السورية) كانت قد اثيرت خلال لقاء بوتين مع كاميرون على هامش قمة العشرين في المكسيك في يونيو/حزيران الماضي. وبطلب من الصحفيين علق بيسكوف ايضا على تصريح رئيس الوزراء البريطاني الذي اعلن فيه بعد اللقاء المذكور وكأن روسيا مستعدة لاستضافة الرئيس بشار الأسد. وقال بيسكوف بهذا الصدد " بوسعنا ان نعزو ذلك الى صعوبات الترجمة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة