وصف المجلس الوطني السوري المعارض اليوم اعلان فصيل جديد للمعارضة السورية في القاهرة عزمه على تشكيل حكومة انتقالية بـ"المتسرع"، معتبرا ان من شأن هذه الخطوة "اضعاف المعارضة".

وقال رئيس المجلس الوطني عبد الباسط سيدا ردا على سؤال لوكالة "فرانس برس" " ان "خطوة "مجلس امناء الثورة السورية" متسرعة وكنا نتمنى الا تكون"، مضيفا ان "تشكيل هذه الحكومة او غيرها بهذه الطريقة امر يضعف المعارضة".

واعلنت في القاهرة اليوم ولادة ائتلاف جديد للمعارضة السورية يحمل اسم "مجلس امناء الثورة" قام بتكليف المعارض هيثم المالح تشكيل حكومة سورية انتقالية.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-31
  • 10899
  • من الأرشيف

المجلس الوطني السوري ينتقد اعلان "مجلس امناء الثورة" عزمه على تشكيل حكومة في المنفى

وصف المجلس الوطني السوري المعارض اليوم اعلان فصيل جديد للمعارضة السورية في القاهرة عزمه على تشكيل حكومة انتقالية بـ"المتسرع"، معتبرا ان من شأن هذه الخطوة "اضعاف المعارضة". وقال رئيس المجلس الوطني عبد الباسط سيدا ردا على سؤال لوكالة "فرانس برس" " ان "خطوة "مجلس امناء الثورة السورية" متسرعة وكنا نتمنى الا تكون"، مضيفا ان "تشكيل هذه الحكومة او غيرها بهذه الطريقة امر يضعف المعارضة". واعلنت في القاهرة اليوم ولادة ائتلاف جديد للمعارضة السورية يحمل اسم "مجلس امناء الثورة" قام بتكليف المعارض هيثم المالح تشكيل حكومة سورية انتقالية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة