اعتبر رئيس الوزراء الأردني فايز الطراونة أن الحوار لم يعد الحل الملائم للأزمة السورية، داعيا مجلس الأمن الدولي الى التدخل.

وفي تصريح له من العاصمة التشيكية براغ، أكد الطروانة ضرورة وقف إراقة الدماء أولا، ثم إيجاد تسوية سياسية بين الحكومة السورية والمعارضة، داعيا الى ممارسة ضغوط على دمشق.

إلى ذلك اتهمت منظمة العفو الدولية المجموعات المسلحة بانتهاك حقوق الانسان وقتل عناصر الجيش والأمن ومناصري الحكومة بصورة عمدية .

وقالت المحققة لدى المنظمة (دوناتيلا روفيرا) التي زارت سورية الل منذ اسابيع إن المسلحين وانصار المعارضة لجأوا الى اساليب وحشية وأقدموا على قتل الأسرى.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-16
  • 12027
  • من الأرشيف

الأردن يدعو مجلس الأمن الى التدخل في سورية

اعتبر رئيس الوزراء الأردني فايز الطراونة أن الحوار لم يعد الحل الملائم للأزمة السورية، داعيا مجلس الأمن الدولي الى التدخل. وفي تصريح له من العاصمة التشيكية براغ، أكد الطروانة ضرورة وقف إراقة الدماء أولا، ثم إيجاد تسوية سياسية بين الحكومة السورية والمعارضة، داعيا الى ممارسة ضغوط على دمشق. إلى ذلك اتهمت منظمة العفو الدولية المجموعات المسلحة بانتهاك حقوق الانسان وقتل عناصر الجيش والأمن ومناصري الحكومة بصورة عمدية . وقالت المحققة لدى المنظمة (دوناتيلا روفيرا) التي زارت سورية الل منذ اسابيع إن المسلحين وانصار المعارضة لجأوا الى اساليب وحشية وأقدموا على قتل الأسرى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة