أعلن وزير الداخلية السعودي الأمير أحمد بن عبد العزيز ان المملكة لن تقبل المساس "بأمن الوطن " ،وذلك ردا على الأحداث التي تشهدها المنطقة الشرقية التي تقطنها أكثرية من الشيعة.

وقال الأمير أحمد في تصريح عقب استقباله ليلة الاحد١٥/٧/٢٠١٢ نظيره الأردني اللواء غالب الزعبي ،أن أهالي القطيف كانوا أول من استنكر الأحداث التي وقعت في العوامية شرق المملكة، مضيفا"كان استنكارهم لتلك الأحداث بشدة وعتب شديد،وطالبوا الدولة بأن يكون الحزم تجاه من خرج عن النظام".

وأضاف وزير الداخلية وفقا لوكالة "يو بي اي": "هؤلاء لا يمثلون إلا أنفسهم، وليس مستغربا أن تكون هناك مجموعة تخل بما يخالف رغبة جميع المواطنين في الاستقرار والأمن".

تابع قائلا "الأمن يجب أن يكون مستقرا والجميع آمنين ومطمئنين،ونحن لن نقبل المساس بأمن الوطن ومقدراته".

وقال وزير الداخلية السعودي"لا بد من وضع حد للمخطئ إذا تجاوز وتمادى، لأن تجاوزه لا يقف عنده بل يؤذي الناس جميعا،ولكننا نأمل دائما أن يعود المخطئ إلى طريق الصواب ويستغفر".

  • فريق ماسة
  • 2012-07-15
  • 11383
  • من الأرشيف

وزيري الداخلية السعودي والأردني اجتمعا..ولن يسمحا بالمظاهرات السلمية التي تمس أمن وطنهم

أعلن وزير الداخلية السعودي الأمير أحمد بن عبد العزيز ان المملكة لن تقبل المساس "بأمن الوطن " ،وذلك ردا على الأحداث التي تشهدها المنطقة الشرقية التي تقطنها أكثرية من الشيعة. وقال الأمير أحمد في تصريح عقب استقباله ليلة الاحد١٥/٧/٢٠١٢ نظيره الأردني اللواء غالب الزعبي ،أن أهالي القطيف كانوا أول من استنكر الأحداث التي وقعت في العوامية شرق المملكة، مضيفا"كان استنكارهم لتلك الأحداث بشدة وعتب شديد،وطالبوا الدولة بأن يكون الحزم تجاه من خرج عن النظام". وأضاف وزير الداخلية وفقا لوكالة "يو بي اي": "هؤلاء لا يمثلون إلا أنفسهم، وليس مستغربا أن تكون هناك مجموعة تخل بما يخالف رغبة جميع المواطنين في الاستقرار والأمن". تابع قائلا "الأمن يجب أن يكون مستقرا والجميع آمنين ومطمئنين،ونحن لن نقبل المساس بأمن الوطن ومقدراته". وقال وزير الداخلية السعودي"لا بد من وضع حد للمخطئ إذا تجاوز وتمادى، لأن تجاوزه لا يقف عنده بل يؤذي الناس جميعا،ولكننا نأمل دائما أن يعود المخطئ إلى طريق الصواب ويستغفر".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة