أشارت صحيفة "تلغراف" البريطانية إلى أنه بالرغم من الفضائح الجنسية التي تلاحق الإيطالي سيلفيو برلسكوني، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، إلا أنه قرر خوض انتخابات رئاسة الوزراء العام المقبل في إيطاليا.

وقال احد المقربين من "برلسكوني" والمؤيدين الأكثر ولاء له أنه من المرجح أن ينجح "برلسكوني" للمرة الثالثة فى شغل منصب رئيس الوزراء من خلال خوضه الانتخابات المقبلة.

وتوقعت الصحيفة أن "برلسكوني"، رجل الأعمال الملياردير، لديه فرصة جيدة للفوز وإعادة منصبه، رغم كل الفضائح الجنسية، ومحاكمات الفساد، والإحراجات الدولية وعدم وفائه بالوعود للناخبين الإيطاليين التي شابت سمعته في الداخل وجعلته شخصية دولية مرحة.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-07-11
  • 2828
  • من الأرشيف

"تلغراف": برلسكوني يعود للسياسة رغم الفضائح الجنسية

أشارت صحيفة "تلغراف" البريطانية إلى أنه بالرغم من الفضائح الجنسية التي تلاحق الإيطالي سيلفيو برلسكوني، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، إلا أنه قرر خوض انتخابات رئاسة الوزراء العام المقبل في إيطاليا. وقال احد المقربين من "برلسكوني" والمؤيدين الأكثر ولاء له أنه من المرجح أن ينجح "برلسكوني" للمرة الثالثة فى شغل منصب رئيس الوزراء من خلال خوضه الانتخابات المقبلة. وتوقعت الصحيفة أن "برلسكوني"، رجل الأعمال الملياردير، لديه فرصة جيدة للفوز وإعادة منصبه، رغم كل الفضائح الجنسية، ومحاكمات الفساد، والإحراجات الدولية وعدم وفائه بالوعود للناخبين الإيطاليين التي شابت سمعته في الداخل وجعلته شخصية دولية مرحة.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة