اعلن نائب رئيس الوزراء التركي بولند ارينج الاثنين ان تركيا ستقرر في الايام المقبلة ما اذا كانت ستوقف صادراتها من الكهرباء الى سورية ردا على اسقاط الجيش السوري لطائرة حربية تركية الجمعة.

وقال ارينج للصحافيين في ختام اجتماع لمجلس الوزراء “لقد راينا حتى الان ولاسباب انسانية انه من الافضل تزويد سورية بالكهرباء لكي لا تتاثر الحياة اليومية للسكان”. واضاف “في الوقت الراهن نواصل ذلك، لكن الموضوع مطروح على جدول اعمال الحكومة. اعتقد انه سيكون هناك اعلان في غضون يوم او يومين بشان ما اذا كنا سنواصل هذا الامر ام لا”.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-25
  • 10127
  • من الأرشيف

تركيا ...تهدد بوقف تصدير الكهرباء لسورية

اعلن نائب رئيس الوزراء التركي بولند ارينج الاثنين ان تركيا ستقرر في الايام المقبلة ما اذا كانت ستوقف صادراتها من الكهرباء الى سورية ردا على اسقاط الجيش السوري لطائرة حربية تركية الجمعة. وقال ارينج للصحافيين في ختام اجتماع لمجلس الوزراء “لقد راينا حتى الان ولاسباب انسانية انه من الافضل تزويد سورية بالكهرباء لكي لا تتاثر الحياة اليومية للسكان”. واضاف “في الوقت الراهن نواصل ذلك، لكن الموضوع مطروح على جدول اعمال الحكومة. اعتقد انه سيكون هناك اعلان في غضون يوم او يومين بشان ما اذا كنا سنواصل هذا الامر ام لا”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة