روى المواطن أحمد عمر سعيد تفاصيل اختطافه من مجموعة إرهابية مسلحة أثناء عمله في منطقة دوما بريف دمشق وتصويره على أنه عقيد منشق من الجيش العربي السوري.

 سعيد قال في حديث للتلفزيون العربي السوري الليلة "إنني فلسطيني سوري وأعمل في منطقة دوما وأثناء وصولي إلى أمام جامع السنديانة في المنطقة حيث لم أكد أتوقف توقفت بجانبي دراجة نارية يقودها مسلحان يرتديان لباسا أسود اللون حيث قام أحدهما بتقييد يدي ووضع عصابة على عيني واختطفاني ووضعاني في غرفة في إحدى المزارع ثم ارتدوا لباسا كالجيش وذهبوا ومعهم بنادقهم.

وأضاف سعيد إن المجموعة الإرهابية المسلحة قامت بضربي وتهديدي بالقتل وطلبت مني أن أحمل مسدسا لكنني رفضت حمله لكنها أجبرتني على حمله تحت تهديد السلاح وطلبت أن أدعي بأنني عقيد منشق عن الجيش العربي السوري وقامت بتصويري وطلبت مني إعادة تسجيل المقطع ثانية بعد أن أعطتني بندقية آلية.

وقال سعيد إن المجموعة الإرهابية المسلحة اتصلت بعائلتي وادعت أنها الجيش الحر وقالت هل تريدون أن نرسله لكم في صندوق أم مقطعا وموضوعا في أكياس.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-24
  • 8887
  • من الأرشيف

أحمد عمر سعيد: مجموعة إرهابية مسلحة اختطفتني في دوما وأجبرتني على تصوير مقطع فيديو بأنني عقيد منشق عن الجيش السوري

روى المواطن أحمد عمر سعيد تفاصيل اختطافه من مجموعة إرهابية مسلحة أثناء عمله في منطقة دوما بريف دمشق وتصويره على أنه عقيد منشق من الجيش العربي السوري.  سعيد قال في حديث للتلفزيون العربي السوري الليلة "إنني فلسطيني سوري وأعمل في منطقة دوما وأثناء وصولي إلى أمام جامع السنديانة في المنطقة حيث لم أكد أتوقف توقفت بجانبي دراجة نارية يقودها مسلحان يرتديان لباسا أسود اللون حيث قام أحدهما بتقييد يدي ووضع عصابة على عيني واختطفاني ووضعاني في غرفة في إحدى المزارع ثم ارتدوا لباسا كالجيش وذهبوا ومعهم بنادقهم. وأضاف سعيد إن المجموعة الإرهابية المسلحة قامت بضربي وتهديدي بالقتل وطلبت مني أن أحمل مسدسا لكنني رفضت حمله لكنها أجبرتني على حمله تحت تهديد السلاح وطلبت أن أدعي بأنني عقيد منشق عن الجيش العربي السوري وقامت بتصويري وطلبت مني إعادة تسجيل المقطع ثانية بعد أن أعطتني بندقية آلية. وقال سعيد إن المجموعة الإرهابية المسلحة اتصلت بعائلتي وادعت أنها الجيش الحر وقالت هل تريدون أن نرسله لكم في صندوق أم مقطعا وموضوعا في أكياس.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة