دعا زعيم جماعة" القاعدة" ايمن الظواهري الشعب السعودي الى الاقتداء بنماذج "الربيع العربي" والثورة على النظام السعودي، بحسب ما اورد الخميس موقع على الانترنت.

ودعا الظواهري في الفيديو المعنون "الى اهلنا في منزل الوحي ومهد الاسلام القبائل الباسلة الابية  الى انهاء المهانة والقمع" في بلادهم.

وانجز الفيديو ومدته 6 دقائق و19 ثانية، في شباط/ فبراير او آذار/ مارس، بحسب الموقع ونشر الخميس.

ويبدا بعرض صور للملك السعودي عبد الله رفقة البابا بنديكتوس السادس عشر او الرئيسين الاميركيين جورج بوش وباراك اوباما.

واضاف "لقد ثاروا في الغرب والجنوب والشمال وانتم لا تتحركون. اخواني الشرفاء لماذا تصبرون على حكم اسرة آل سعود في حين انهم احد اكثر الانظمة فسادا".

وانتقد الظواهري النظام السعودي خصوصا لفتحه السعودية للقوات الاميركية ونشره الميوعة في وسائل الاعلام حسب تعبيره.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-17
  • 8644
  • من الأرشيف

أيمن الظواهري يدعو السعوديين الى الثورة على نظامهم

دعا زعيم جماعة" القاعدة" ايمن الظواهري الشعب السعودي الى الاقتداء بنماذج "الربيع العربي" والثورة على النظام السعودي، بحسب ما اورد الخميس موقع على الانترنت. ودعا الظواهري في الفيديو المعنون "الى اهلنا في منزل الوحي ومهد الاسلام القبائل الباسلة الابية  الى انهاء المهانة والقمع" في بلادهم. وانجز الفيديو ومدته 6 دقائق و19 ثانية، في شباط/ فبراير او آذار/ مارس، بحسب الموقع ونشر الخميس. ويبدا بعرض صور للملك السعودي عبد الله رفقة البابا بنديكتوس السادس عشر او الرئيسين الاميركيين جورج بوش وباراك اوباما. واضاف "لقد ثاروا في الغرب والجنوب والشمال وانتم لا تتحركون. اخواني الشرفاء لماذا تصبرون على حكم اسرة آل سعود في حين انهم احد اكثر الانظمة فسادا". وانتقد الظواهري النظام السعودي خصوصا لفتحه السعودية للقوات الاميركية ونشره الميوعة في وسائل الاعلام حسب تعبيره.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة