أعلنت مصادر فلسطينية في لبنان لصحيفة الخليج ، أمس، عن هروب 5 عناصر من "فتح الإسلام" وتوجههم إلى سورية .

وقالت المصادر إن الأشخاص من مخيم عين الحلوة جنوب شرق صيدا وهم، محمد العارفي، ومحمد توفيق طه، وزياد أبو النعاج، وهيثم الشعبي، والشخص الخامس يلقب ب"خردق" . وأضافت المصادر أن معلومات ترددت عن توجههم إلى سورية للمشاركة في المعارك هناك، ولم تتحدث المعلومات عن كيفية خروجهم في ظل الإجراءات الأمنية المشددة للجيش اللبناني حول المخيم . وقالت إن العارفي كان قد شوهد منذ يومين في المخيم .

وأشارت هذه المصادر إلى أن محمد طه هو نجل أبو محمد توفيق طه، رئيس الشبكة السلفية المتهمة بتفجير الثكنات العسكرية للجيش والمطلوب للجيش اللبناني والمتواري داخل المخيم منذ نحو شهرين .
  • فريق ماسة
  • 2012-05-17
  • 14826
  • من الأرشيف

مصادر: هروب 5 عناصر من "فتح الإسلام" من لبنان إلى سورية

أعلنت مصادر فلسطينية في لبنان لصحيفة الخليج ، أمس، عن هروب 5 عناصر من "فتح الإسلام" وتوجههم إلى سورية . وقالت المصادر إن الأشخاص من مخيم عين الحلوة جنوب شرق صيدا وهم، محمد العارفي، ومحمد توفيق طه، وزياد أبو النعاج، وهيثم الشعبي، والشخص الخامس يلقب ب"خردق" . وأضافت المصادر أن معلومات ترددت عن توجههم إلى سورية للمشاركة في المعارك هناك، ولم تتحدث المعلومات عن كيفية خروجهم في ظل الإجراءات الأمنية المشددة للجيش اللبناني حول المخيم . وقالت إن العارفي كان قد شوهد منذ يومين في المخيم . وأشارت هذه المصادر إلى أن محمد طه هو نجل أبو محمد توفيق طه، رئيس الشبكة السلفية المتهمة بتفجير الثكنات العسكرية للجيش والمطلوب للجيش اللبناني والمتواري داخل المخيم منذ نحو شهرين .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة